الوقت لم يحن بعد


(( كور أمخلبص ))
يعتقد بعض الأشخاص أن كل مايقومون به هو صح وعين الصواب دون أن يكلفوا أنفسهم مشقة الوصول لنقطة البداية لكي ينظرون ماذا عليهم أن يفعلوه بعد ذلك ، لأن الخطأ عندما يرتكبه أحدنا لا ينظر إليه ولا يعيه ولا يفكر أنه خطأ إلا بعد فوات ألأوان .

(( بربسه )) 
يعتقد البعض منا أن فرص النجاح تأتيه في أي وقت يقرره هو وأن غيره غير مؤهل لذلك وأن كل ما يقوم به هو يصعب القيام به على غيره ، لهذا فإن فرص النجاح قد لاتأتيه مرة أخرى بسبب سوء فهمه لها وجهله الزائد عن حده ولأن المطبلين من حوله يدفعونه نحو الكارثة .


اعلان





(( الرجل الحكيم )) 
هو ذلك ألأنسان الذي يزن ألأمور بميزان العقل ولا يتهور ولا يتسرع ويقبض بيده على كل حرف ثمين لينطق به عند الحاجة وهو ألأنسان الذي يشتري أكثر مما يبيع في هذه الحياة لأن من يبيع تنفذ بضاعته .

(( أحلام بوسعد )) 
صورة ناطقة لرجل أحب أن يقلد غيره وأن يصل لما وصل إليه غيره وكل همه هو أن يكون مثل غيره حتى جاءه الموت فصرخ خائفاً لا أريد أن أموت فقال له ملك الموت : أنت مثل غيرك ألست كنت تريد أن تكون مثلهم ؟؟؟ ها أنت ألآن ستذهب إليهم في عالم ألأموات .

(( الصديق الحقير ))
هو صديق كنت أعتقد بأنه أخ أكثر منه صديق وكنت أعتمد عليه في كل شيىء ولا أشك في عدم وفاءه لي لكن دارت ألأيام وأكتشفت بأنني مع أحقر صديق عرفته في حياتي . 
 
نديم الليل
[email protected]


تعليقات 6

  1. من شكل العبارات يبدو لي أنها مترجمة للغة العربية.. هل هذا صحيح ارجو الرد لو سمحت…لأني مهتم بهذا الجانب

  2. والله صراحه صدقت في هذا الشي صراحة في اصدقاء حقيرين جدا وانا اول ما جاه من هذا الشي يا حبيب صراحه موصوعك اجمل من كلمة رائع . تحيتي

  3. من اجمل اتعليقات الوارده وتعليق المميز هو الصديق الحقير دمت ودامت تعليقاتك وشكرا

  4. مشكور اخي علي كل كلمة وياليت من يدرك حقيقة هذه الكلمات وخصوصا ما نعتقدة تجاه فرص النجاح لان هذا قد مر علي ارجو الرد علي لاني مهتم بهذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوقت لم يحن بعد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول