الهلال يحسم لقب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز بعد تعادله أمام الأهلي (4 صور)


شهدت منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الأولمبية الممتازة مساء اليوم المواجهة المثيرة بين الهلال والأهلي، والتي إستطاع الهلال من خلالها تحقيق المراد وهو نقطة واحدة أمام الأهلي لتمنحه لقب بطل تلك المنافسة قبل الجولة الأخيرة الاسبوع المقبل.

كأس الأمير فيصل بن فهد


اعلان





من استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز تمكن الهلال من حسم اللقب أمام مضيفه الأهلي، تلك المواجهة التي إنتهت بالتعادل السلبي، ومن أبرز أحداث شوط المباراة الأول ضياع ضربة الجزاء لصالح الهلال بعد أن صدها حارس الأهلي، وبذلك تنتهي مجريات المباارة لصالح الهلال.

الهلال و الأهلي

وتمكن الهلال من الوصول إلى 63 نقطة بفارقة خمسة نقاط عن الأهلي الذي يحتل المرتبة الثانية من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، ويتربع الهلال بطل الموسم الماضي على سجل أبطال هذه المنافسة لتحقيقه ثمانية ألقاب ويأتي بعده في المركز الثاني مباشرة الأهلي لإحرازه خمسة ألقاب.

الهلال و الأهلي

الهلال الذي دخل المواجهة رافعا شعار الفوز ولا سواه على أرضه وبين جماهيره وقد حقق لهم المراد وخرج بالتعادل الذي جلب البطولة من أمام الأهلي، وتميز فريق الأهلي الليلة بإسلوب دفاعي قوي أمام هجمات الهلال المتتابعة، ولكن الأهلي لم يحرز الفوز وهو ما كان قادم من أجله.

الهلال و الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهلال يحسم لقب دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز بعد تعادله أمام الأهلي (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول