الهلال والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل (6 صور)


تتجه جميع الأنظار إلى القمة المرتقبة من الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، والتي تنطلق يوم الأحد 31-08 بين الهلال والأهلي، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

فيما يلتقي الاتحاد والشعلة يوم الأحد، وفي لقاءات يوم السبت يستضيف الخليج نادي النصر، والتعاون ونجران، والعروبة والرائد، وفي يوم الجمعة الشباب يستضيف هجر، والفتح يستضيف الفيصلي.


اعلان





تشكيلة الهلال

ويبحث كل من الهلال والأهلي عن الفوز في هذه المواجهة رغم اختلاف طموحاتهم، فالهلال قادم بعد التأهل آسيوياً للدور نصف النهائي على حساب نادي السد القطري، والذي يتطلع إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري السعودي والحصول عل النقاط الثلاث والتشبث بالصدارة.

 الهلال والأهلي

في حين يسعى فريق أهلي جدة إلى تعويض فشله في تحقيق الفوز في الجولة الثانية، وذلك عندما سقط في فخ التعادل أمام نجران، والذي يأمل أن يحصل على النقاط الثلاث كاملة من أمام الهلال ومصالحة جماهيره.

 أهلي جدة

ويدخل الهلال المباراة وهو في الصدارة برصيد 6 نقاط متفوقاً على كل من النصر والشباب والاتحاد بفارق الأهداف، والذي يسعى إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية تحت قيادة مدربه الروماني ريغيكامف.

جماهير الهلال

ويأمل نادي الاتحاد لتجاوز أزمة خروجه من دوري أبطال آسيا، عندما يحل ضيفاً على الشعلة، حيث أن الإتحاد ودع البطولة الآسيوية بخسارته في الذهاب والإياب أمام العين الاماراتي في ربع النهائي، وهذا ما أدى إلى اقالة المدرب خالد القروني وتعيين المصري عمرو أنور مدرباً  مؤقتاً إلى حين التعاقد مع مدرب بديل.

 نادي الاتحاد

وتبدأ أولى مواجهات الجولة الثالثة يوم الجمعة عندما يلتقي الفتح مع الفيصلي والشباب مع هجر، وتستكمل يوم السبت فيلتقي الخليج مع النصر حامل اللقب والتعاون مع نجران والعروبة مع الرائد.

النصر والرائد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الهلال والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول