النصر يتوج بالدوري السعودي وباقي نتائج الجولة الأخيرة (6 صور)


توج النصر رسميا بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين وسط إحتفالات ضخمة بعد تعادله مساء اليوم مع التعاون 1-1 في الجولة الأخيرة من الدوري، وبقي الهلال بترتيب الوصيف بعد إنتصاره أمام الفتح بهدف مقابل لاشئ، وبات جمهور الإتفاق حزين بعد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى.

النصر يتوج بالدوري السعودي


اعلان





من مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض حول الجماهير المباراة إلى مهرجان تتويج بعد حضور أكثر من 50 ألف متفرج من عشاق ومحبي العالمي، وقام بتسجيل أهداف اللقاء كلاً من السهلاوي في الدقيقة الرابعة لصالح النصر وعدل النتيجة لاعب التعاون بول ألوو إيفولو في الدقيقة 52.

وحقق النصر من خلال هذا الإنتصار مجموعة من الأرقام القياسية منها، أكثر الفرق فوزاً بـ 20 إنتصار، أقل الفرق خسارة بمباراة واحدة، أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف خارج أرضه 26 هدف، أفضل خط هجوم في الدوري بـ 60 هدف، أفضل خط دفاع في الدوري بـ 21 هدف، أكثر فريق حقق فوزاً متتالي بـ 13 إنتصار، أكثر الفرق في عدد المباريات التي لم يستقبل فيها أهداف 12مبارة.

كل تلك الأرقام وأكثر يتم تلخيصها في إنفوجرافيك خاص بالنصر وأرقام نجمهم محمد السهلاوي.

ومن جه أخرى قدم الهلال أيضاً مبارة رائعة أمام الفتح الليلة والتي إنتهت بفوز الهلال بهدف وحيد سجله النجم ناصر الشمراني في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء لبتصدر قائمة هدفي دوري عبد اللطيف جميل ب21 هدف.

وهو الآخر حصد العديد من الأرقام هذا الموسم ومن ضمنها، أكثر الفرق إنتصارة بالمساوة مع النصر ب20 إنتصار، أقل الفرق تعادل، أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف على أرضه (35)، أقل الفرق استقبالاً للأهداف على أرضه (9)، أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بلاعبين محليين (38)، أكثر الفرق في عدد المباريات التي لم يأخذ أي كرت فيها (7).

كل تلك الإحصائيات وأكثر يتك تلخيصها في إنفوجرافيك خاص بفريق الهلال وأرقام نجمهم ناصر الشمراني.

وفي بقية المباريات ، عاشت جماهير الاتفاق ليلة حزينة بعد هبوط فريقها لدوري الدرجة الأولى ليرافق النهضة بعد خسارته من الأهلي 1-2، بينما تمكن نجران من البقاء بعد فوزه اليوم على الاتحاد بهدفين، فيما تعادل الشعلة والرائد 1-1، وقام العروبة بفوز كبير على الشباب بنتيجة 4-1 لينجو هو الآخر الهبوط، وفاز الفيصلي على النهضة 2-1.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

النصر يتوج بالدوري السعودي وباقي نتائج الجولة الأخيرة (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول