الليفر يقترب من اللقب بعد ملحمة الأنفيلد وتشلسي يواصل الملاحقة (6 صور)


 تمكن الفريق الإنجليزي ليفربول من خطف إنتصار ثمين جداً من مانشستر سيتي اليوم بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، في مشروع المحافظة على الصدارة، وقام تشلسي بالفوز فريق سوانزي سيتي في ملعبه بنتيجة 1-0 ليعلن المنافسة الشرسة على لقب البريمرليج هذا الموسم.


اعلان





من ملعب الأنفيلد إقترب ليفربول أكثر من اللقب وتمكن من حصد النقاط الثلاث من الفريق الكبير مانشستر سيتي والتقدم بنتيجة 3-2 وقام بتسجيل أهداف اللقاء اللاعب المتألق رحيم ستيرلنج في الدقيقة السادسة وسجل المدافع مارتن سكرتل الهدف الثاني من عرضية نفذها القائد جيرارد في الدقيقة 26 ، وقام بتسجيل أهداف السيتي الأول دافيد سيلفا في الدقيق 57 وأخطأ جلين جونسون لاعب الليفر بتسجيل هدف التعادل في مرماه في الدقيقة 62 وقام اللاعب المتألق بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 78 بعد تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.

وبذلك يتوصل ليفربول إلى النقطة 77 في صدارة الترتيب على لقب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد السيتي عند 70 نقطة في المركز الثالث، والليفر يسعى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الذي إبتعد عنه لسنوات طويلة.

ومن جهة أخرة تمكن تشلسي من الانتصار على فريق سوانزي في عقر داره ملعب ليبرتي بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، وقام بتسجيل هدف اللقاء الوحيد المهاجم ديمبابا في الدقيقة 68، ليعلن تشلسي بهذا الفوز عن منافسة شرسة مع ليفربول على التتويج بلقب هذا الموسم.

وإرتفع رصيد البلوز إثر هذا الفوز إلى 75 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر إلى نقطتين فقط، فيما تجمد رصيد سوانزي سيتي إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر،


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الليفر يقترب من اللقب بعد ملحمة الأنفيلد وتشلسي يواصل الملاحقة (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول