الكويت تبقى في الصدارة بعد التعادل الثمين مع الامارات


انطلقت ثاني مواجهات كأس الخليج “خليجي 22” من المجموعة الثانية بين الكويت والامارات، حيث استطاع المنتخب الكويتي الحفاظ على صدارته للمجموعة الثانية بعد التعادل الثمين مع المنتخب الاماراتي بنتيجة 2-2، في هذه المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد.

كما وانتهت مواجهة العراق وعمان بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1، في مواجهة مثيرة ضمن منافسات نفس المجموعة الثانية. وهكذا فإن الكويت تبقى في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وتأتي الامارات وعمان خلف الكويت برصيد نقطتين، وأخيراً العراق برصيد نقطة واحدة.

الكويت-الامارات كأس الخليج خليجي22




تميزت مجريات الشوط الأول بالإثارة الكبيرة من كلا الطرفين، فقط استطاع المنتخب الاماراتي افتتاح التسجيل عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 18، بعد مرتدة سريعة إنطلق بها عمر عبدالرحمن الذي قام بتمريرة الكرة لمبخوت بتألق كبير ليضعها ببراعة من فوق الحارس، معلناً التقدم للمنتخب الاماراتي. قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل ثاني الأهداف لصالح المنتخب الامارات في الدقيقة 35، بعد تسديدة رائعة من على خط ال18، ليسكنها في الزاوية اليسرى للحارس بمهارة كبيرة.

الكويت-الامارات كأس الخليج خليجي22

ولكن المنتخب الكويتي حاول استجماع قواه من جديد، وأحرز هدف التعادل عن طريق يوسف السلمان في الدقيقة 37، بعد تلقيه ضربة ركنية، إرتقى لها عالياً ليضعها في شباك المنتخب الاماراتي، معلناً هدف تقليص الفارق. ولم يمضي سوى دقيقتين حتى عاد المنتخب الكويتي مرة أخرى ليعلن هدف التعادل من تسديدة رائعة لبدر المطوع من خارج منطقة ال18.

وبذلك ينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي المثير بنتيجة 2-2.

الكويت-الامارات كأس الخليج خليجي22

ومع بداية الشوط الثاني حاول كلا الفريقين إحراز هدف التقدم، وكانت الأفضلية في الهجوم والسيطرة من جانب المنتخب الاماراتي الذي قام بالضغط على الكويت في مناطقه ولكن جميع المحاولات لم تجد طريق الشباك، بفضل القوة الدفاعية المتمركزة جيداً في مناطقها، لتبقى النتيجة كما هي، وتنتهي المباراة بهذا التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2. ليصبح رصيد المنتخب الكويتي 4 نقاط في الصدارة، والإمارات بالتساوي مع عمان برصيد نقطتين خلف الكويت، وأخيراً العراق بنقطة واحدة، ضمن منافسة المجموعة الثانية التي لم تُحسم بعد.

الكويت-الامارات كأس الخليج خليجي22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الكويت تبقى في الصدارة بعد التعادل الثمين مع الامارات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول