القفازات الذكية من توشيبا آخر ما أنتجته التكنولوجيا (8 صور)


أعلنت توشيبا مؤخراً عن أحدث قطة مبتكرة من التكنولوجيا العصرية، وهي تلك القفازات التكنولوجية الحديثة والتي يتم إستخدامها عن طريق بعض الحركات المخصصة والإيماءات لكي تستفيد من خدماتها الرائعة التي تغنيك عن كثير من الأجهزة الإلكترونية.


اعلان





إذ إنه بمجرد إرتداء تلك القفازات يمكنك قيادة التكنولوجيا بتحريك يديك، تلك القفازات مجهزة بكاميرا بدقة 32 ميجابيكسل وكاميرا فيديو فائقة الوضوع بدقة 4K ويتم عرض المقاطع المصورة بتلك الدقة عن طريق شبكة إفتراضية، تلك القفازات تأتي بذاكرة 64 جيجابايت وتحتوي أيضاً على 1 تيرابايت من التخزين السحابي.

إذ إن تلك القفازات تستطيع إلتقاط صور دون عناء عن طريق بعض الحراكات بإستخدام أصابعك، وإذا كنت غير متأكد من الصورة يمكنك عرض الصورة التي ستلتقطها على تلك الشبكة الإفتراضية في إحدى اليدين وتقوم بإلتقاط الصور بإستخدام اليد الآخرى، وتحتوي أيضاً على فلاش عالي الجودة.

ويمكنك كذلك تشغيل الأفلام ولقطات الفيديو عالية الجودة، وإجراء مكالماتك الهاتفية من خلال وضع إصبعك الإبهام في أذنك و الإصبع الخنصر بالقرب من فمك، وبإمكامك تشغيل الموسيقى بإستخدام إصبعيك الإبهام ووضعهم في أذنيك.

وتستطيع من خلالها التحكم بألعاب الفيديو إذ إنها بإمكانها أن تحل مكان أدة تحكم تلك الألعاب، وأيضاً يمكن استخدامها للكتابة على لوحة مفاتيح وهمية في أي مكان وفي أي وقت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القفازات الذكية من توشيبا آخر ما أنتجته التكنولوجيا (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول