الفريدي يقود النصر لاستعادة الصدارة بهدف أسطوري


بأداء كبير ومميز لنادي النصر في هذه المواجه تمكن من إحراز النقاط الثلاث كاملة بعد الفوز على العروبة بنتيجة 2-1. وشهدت هذه المواجهة واحد من أجمل أهداف الدوري السعودي، للنجم أحمد الفريدي، الذي سجل هدف المباراة الأول لصالح النصر. وبفضل هذا الفوز يستعيد النصر صدارة دوري عبد اللطيف جميل من جديد.

فوز النصر

فوز النصر بهذا اللقاء واستعادة الصدارة في كفة وهدف أحمد الفريدي في كفة أخرى، هذا النجم سجل هدف تاريخي بكل معنى الكلمة. بهدوء كبير وثقة عالية تلاعب الفريدي بجميع لاعبي العروبة، والخروج منهم جميعاً حتى الوصول للحارس والتلاعب به هو الآخر قبل أن يسكنها بالشباك بكل هدوء. كل هذا جاء بعد قراءة أحمد لجميع تحركات لاعبي العروبة، ومراوغتهم كيفما شاء، ليسجل هذا الهدف المرادوني في الدقيقة 36.




ورغم تسجيل الفريدي لهذا الهدف إلا أنه كان عنصر أساسي في تنظيم جميع هجمات النصر، من خلال تمريراته الساحرة وتحركاته الممتازة، التي كانت تؤثر إيجابياً على جميع لاعبي النصر وتمدهم بالثقة.

هدف النصر

وفي الدقيقة 59 يظهر المهاجم الكبير محمد السهلاوي ليدون اسمه جنباً إلى جنب مع الفريدي، حيث عزز النتيجة لصالح النصر بالهدف الثاني، قبل أن يقلص عمر الشمري النتيجة لصالح العروبة في الدقيقة 68، لتنتهي المواجهة بفوز النصر بنتيجة 2-1.

محمد السهلاوي

تمكن نادي الأهلي من الفوز على نادي الشعلة بنتيجة 2-0، وكان الهدفين من توقيع السوري عمر السومة في الدقيقة 47 وضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، في المباراة التي أقيمة على أرضية ملعب الشعلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل.

 نادي الأهلي

واستطاع التعاون التعادل مع الفيصلي بنتيجة 2-2، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية. حيث افتتح الفيصيلي التسجيل في الدقيقة 20 من ضربة جزاء من توقيع نيكاسو، قبل أن يعزز أدريانو النتيجة لصالح الفيصلي في الدقيقة 53، وقام التعاون بتقليص الفارق في الدقيقة 71 بواسطة بول ألوو إيفولو، قبل أن يعود نفس اللاعب لتسجيل هدف التعادل لصالح التعاون في الدقيقة 86.

التعاون و الفيصلي

انفرد نادي الاتحاد بصدارة دوري عبد اللطيف جميل بعد الفوز بهدف نظيف على الرائد، في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة.

 نادي الاتحاد

الاتحاد تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من ضربة جزاء سددها ماركو بإحكام في مرمى الرائد، ورغم تسجيل الاتحاد لهذا الهدف المبكر الا أنه لم يستطع مضاعفة النتيجة، بل على العكس فقد تراجع مستواه أمام قوة فريق الرائد الذي قام بالضغط المباشر، والمحاولة في عديد المناسبات لتسجل هدف التعادل، ولكن أخيراً تمكن الاتحاد من الخروج بالنقاط الثلاث والوصول إلى النقطة 18 في صدارة دوري عبد اللطيف جميل.

وهذه النتيجة تشكل ضغط كبير على نادي النصر الذي يلاقي العروبة يوم الأحد، من أجل الفوز والعودة لتقاسم الصدارة مع الاتحاد من جديد.

هدف الاتحاد

تمكن نادي الهلال من الفوز على الفتح، وخطف النقاط الثلاث، بعد الفوز بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل.

 الهلال و الفتح

الهلال أحرز أولى أهدافه عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، واستمرت السيطرة بعد هذا الهدف بيد الهلال، والقيام بعديد المحاولات، ولكن جميعها فشلت أمام حارس الفتح الذي تألق بشكل ملفت في هذه المواجهة، حيث قام بصد ضربة جزاء ناصر الشمراني في الدقيقة 53.

هدف الهلال على الفتح

وفي الدقيقة 64 يسجل الفتح هدف التعادل عن طريق دوريس، قبل أن يحرز الهلال هدف التقدم في الدقيقة 85 من توقيع لاعب الفتح فهد السعود بالخطأ في مرماه، عندما قام بتغير اتجاه كرة ثابتة مرسلة مباشرة داخل منطقة جزاء الفتح، ولكنه لم ينجح في تشتيتها، بل أسكنها في شباك فريقه، ليقتل بها أحلام الفتح في العودة إلى اللقاء.

وبذلك يصل الهلال إلى النقطة 16.

هدف الفتج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الفريدي يقود النصر لاستعادة الصدارة بهدف أسطوري

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول