الفتاة التي أطلقت عليها الصحافة “ماوكلي الحقيقية” (10 صور)


الفتاة الروسية “كارينا شيكيتوفا” صاحبة الثلاثة أعوام والتي لُقبت مؤخراً بـ ” ماوكلي الحقيقية”، لقضائها 11 يوماً وليلة في غابات سيبيريا، والتي نجت بشكل عجيب من الذئاب والدببة المفترسة والحيوانات البرية القاتلة.

ماوكلي

الفتاة كارينا قضت كل هذه المدة وهي على قيد الحياة وبصحة جيدة، بعد أن كانت تعيش على التوت البري والشرب من مياه النهر، والتي صنعت لنفسها سريراً من الأعشاب الطويلة.




فتاة تاهت في الغابة

وقد تعرضت كارينا لهذا الحادث بعد أن كانت تتجول بعيداً عن منزلها في قرية نائية صحبة جروها، والتي فقدت طريق العودة إلى البيت، وبقيت في الغابات لهذه المدة قبل أن يعثر عليها رجال الإنقاذ، الذين أشاروا بأنها تتمتع بصحة جيدة ولكنها كانت تعاني من بعض لدغات البعوض والخدوش على قدميها.

فتاة تاهت في الغابة 1

وقد استطاعت هذه الفتاة التعايش مع أجواء الغابة الصعبة والخطرة، بالإضافة إلى أنها كانت تتواجد في منطقة من أشد مناطق سيبيريا برودة في الليل، حيث تصل درجة الحرارة إلى حوالي 6C.

فتاة تاهت في الغابة 1

قالت والدة الطفلة:” بعد 4 أيام من فقد كارينا قال لي الخبراء بأن فرصة بقاء طفلتك على قيد الحياة هي ضئيلة جداً، ولكنني حصلت بعدها على تصريح بعملية بحث واسعة النطاق في غابات الصنوبر الكثيفة، لأجد ابنتي الحبيبة بعدها على قيد الحياة وبصحة جيدة”.

ويعود الفضل في إيجادها لكلبها الذي رجع إلى قريتها ومساعدة أهلها وطواقم الإنقاذ بالعودة إلى الغابة وإيجاد مكانها.

فتاة تاهت في الغابة 2

فتاة تاهت في الغابة 3

فتاة تاهت في الغابة 4

فتاة تاهت في الغابة 5

فتاة تاهت في الغابة 5

فتاة تاهت في الغابة 6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الفتاة التي أطلقت عليها الصحافة “ماوكلي الحقيقية” (10 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول