العيون على النصر في ثاني جولات دوري عبد اللطيف جميل (5 صور)


تنطلق يوم الجمعة منافسات الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل ، بإقامة مباراتين الأولى بين الخليج والشعلة في الدمام، والثانية بين هجر والتعاون في الأحساء، وتختتم منافسات الجولة يوم السبت، بإقامة ثلاث مباريات تجمع الرائد والنصر في بريدة ونجران والأهلي في نجران والفتح والشباب في الأحساء.

وقد شهدت هذه الجولة تقديم مواجهتين الهلال ضد العروبة والاتحاد ضد الفيصلي، وذلك بسبب مشاركة كل من الهلال والاتحاد أسيوياً.


اعلان





ثاني جولات دوري عبد اللطيف جميل

وتعتبر مواجهة النصر أمام الرائد في هذه الجولة مهمة من أجل اللحاق بكل من الاتحاد والهلال، وفرصة جيدة للنصر من أجل خطف الأضواء في هذه الجولة بسبب غياب كل من الهلال والاتحاد.

حيث يحل العالمي ضيفاً ثقيلاً على الرائد في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويأمل من خلالها كل فريق أن يحسم النقاط الثلاث لصالحه رغم اختلاف الطموح بينهما، فالنصر “حامل اللقب” يسعى إلى تقاسم الصدارة مع الهلال والاتحاد، أما الرائد فيسعى إلى تعويض خسارته في الجولة السابقة أمام الفيصلي.

نادي النصر

وتشهد صفوف النصر عودة محمد السهلاوي وشايع شراحيلي بعد تعافيهما من الإصابة ومشاركة نجم الوسط إبراهيم غالب العائد من الإيقاف، واحتمالية مشاركة المهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا في حال وصول بطاقته الدولية.

نادي الشباب

كما ويستضيف في نفس اليوم الفتح حامل لقب النسخة قبل الماضية نظيره الشباب على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالأحساء في مباراة تعتبر ستحمل الكثير من الإثارة، إذ يحاول الفتح تسجيل انتصاره الأول في هذا الموسم وذلك بعد هزيمتين متتاليتين كانت الأولى في كأس ولي العهد على يد حطين، والثانية من الاتحاد بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري.

فيما يأمل الشباب  المتوج مؤخرا ببطولة السوبر تحقيق إنتصاره الثاني والبقاء ضمن فرق المقدمة من أجل المنافسة على اللقب.

الشباب السعودي

ويدخل الأهلي إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على نجران في المواجهة التي ستقام على أرضية ملعب نادي الأخدود بنجران، حيث يسعى نجران إلى تحقيق إنتصاره الأول وذلك بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام النصر بنتيجة 4-1، فيما يأمل فريق الأهلي الخروج بالنقاط الثلاث التي ستضعه في الصدارة قبل الموقعة المنتظرة أمام الهلال في الجولة الثالثة.

الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العيون على النصر في ثاني جولات دوري عبد اللطيف جميل (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول