العين يضرب موعداً مع الهلال في نصف نهائي دوري أبطال أسيا (9 صور)

تمكن العين الإماراتي من التأهل رسمياً إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أسيا على حساب نادي الإتحاد السعودي، والفوز عليه في هذه المواجهة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بنتيجة 3-1، بعد الفوز على الإتحاد ذهاباً بالثنائية النظيفة، ليصبح مجموع المواجهتين 5-1 لصالح العين الإماراتي.

العين الإماراتي دوري أبطال أسيا

وقد افتتح الإتحاد التسجيل في هذه المباراة عن طريق لاعب العين اسماعيل أحمد بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 40 يعادل أسامواه جيان النتيجة لصالح العين، قبل أن يسجل عمر عبدالرحمن هدف التقدم في الدقيقة 66، وأخيراً يختتم دياكيه ثلاثية العين في الدقيقة 84.

وبفعل هذا التأهل  فإن العين يضرب موعداً مع الهلال السعودي في دور نصف النهائي لدوري أبطال أسيا.

تأهل العين للنصف النهائي

وتمكن نادي الهلال السعودي من التأهل رسمياً إلى دور نصف النهائي من دوري أبطال أسيا على حساب السد القطري، بعد انتهاء المواجهة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالتعادل السلبي، وذلك لتمكن الهلال من الحفاظ إنتصار الذهاب بنتيجة 1-0.

 الهلال السعودي

مواضيع ذات علاقة
1 من 158

نجح الهلال في السيطرة على مجريات اللقاء والحفاظ على شباكه نظيفة والخروج بتأهل كبير إلى الدور نصف النهائي عل حساب السد القطري بنتيجة 1-0 في مجموع المواجهتين، حيث كان الفضل لسلمان الفرج في تسجيل هدف لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية استاد الملك فهد الدولي.

وفي إنتظار مواجهة مثيرة بين العين الإماراتي والهلال السعودي في نصف النهائي.

تأهل الهلال السعودي للنصف النهائي

 الهلال السعودي 1

 الهلال السعودي 2

 الهلال السعودي 3

 الهلال السعودي 4

 الهلال السعودي 5

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.