العثور على مخزن أسلحة في مرآب رجل بريطاني


العثور على مخزن أسلحة

قامت شرطة سانت ألبانز، هيرتفوردشاير بمداهمة منزل رجل بريطاني للاشتباه بالعثور على متفجرات مسروقة، لتحصل المفاجأة ويتم العثور على مخبأ فيه ذخائر و أسلحة نارية داخل مرآب منزله.
تم إغلاق المنزل الذي حوصر بالعشرات من سيارات الجيش والشرطة، كما تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 46 عامًا، كمشتبه في سرقة أحد المعسكرات في المملكة المتحدة، بعد إرسال روبوت للتأكد من أن منزله خالي من القنابل وأنه آمن للبحث.


اعلان





آلة الفحص عالمتفجرات

في المرآب تتواجد مجموعة واسعة من المعدات الحربية، بما في ذلك المدافع الرشاشة والقذائف المدفعية، وقنابل هاون، وأقنعة غاز وبزات من الحرب العالمية الأولى والثانية.

مخزن أسلحة

وقد تم تفتيش المنزل والحديقة والمباني المجاورة من قبل الشرطة، لكنهم أوضحوا بأن الأمر لا يتعلق بالإرهاب. حيث يشك الضباط بأن الرجل قام بشكل غير قانوني بالتجول داخل مواقع ذات أهمية تاريخية، بما في ذلك معسكر أسرى من الحرب العالمية الثانية، فقد كان المعسكر موطنًا لحوالي 600 من سجناء الحرب، معظمهم من الإيطاليين و الألمان حتى عام 1947.

أسلحة في المرآب

وقد تم إجلاء المنازل المجاورة للمرآب، حيث أخبرتهم الشرطة بأن عليهم الرحيل. وقالت المتحدثة باسم الشرطة: “لقد وجدنا معدات حربية، وهي قنابل وأسلحة نارية وذخيرة، والشرطة متواجدة الأن لسلامة الجميع”. كما أن الشرطة سلمت منشورات إلى الجيران تحذرهم بالاستعداد لإجلاء منازلهم في أي وقت في حال تم اكتشاف متفجرات في المكان.

منطقة أمنية مغلقة

روبوت الكشف عن متفجرات

روبوت المتفجرات

العثور على مخزن الأسلحة

مخزن الأسلحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العثور على مخزن أسلحة في مرآب رجل بريطاني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول