العثور على جثث جنود ألمان من الحرب العالمية الثانية


العثور على جثث جنود ألمان من الحرب العالمية الثانية

اخيرًا تم إنقاذ جثث الجنود الألمان الذين لقوا حتفهم في معركة “مرتفعات سيلو” في الحرب العالمية الثانية ، فقد كانت المعركة جزءًا من الهجوم السوفيتي على برلين، واستمرت ثلاثة أيام في شهر أبريل عام 1945.


اعلان





العثور على جثث جنود ألمان

ما يقرب من مليون جندي من الجيش الأحمر، كانوا تحت قيادة المارشال “غيورغي جوكوف” لاقتحام برلين، والاشتباك مع حوالي 110,000 جندي ألماني. وبذلك فقد شهدت مرتفعات سيلو أكثر المعارك مرارة، حيث بدأ القتال في الساعات الأولى من يوم 16 أبريل مع قصف مكثف من قبل الآلاف من الأسلحة المدفعية.

العثور على جثث جنود ألمان 1

وفي اليوم الثالث تم اختراق الخط النهائي لمرتفعات سيلو. ويعتقد بأنه توفي حوالي 5,000 إلى 33,000 جندي روسي، بينما توفي 12,000 جندي ألماني.

العثور على جثث جنود ألمان 2

بالنسبة للكثير من الجنود الألمان الذين لقوا حتفهم في المعركة، بقوا في مكانهم منذ ذلك الحين، تحت التراب. لكن الأن تم إنقاذ جثث الجنود المتواجدة في ولاية براندنبورغ، بفضل جمعية تعمل على استعادة جثث الجنود المفقودة.

العثور على جثث جنود ألمان 3

المجموعة التي تتألف من متطوعين من ألمانيا وروسيا، وأوكرانيا وهولندا وسويسرا، تأسست في عام 1992 مع 200 عضو يعملون كمتطوعين. وقد أوضحوا بأنهم يبحثوا عن القتلى المجهولين الذين دفنوا في المقابر الجماعية، فالجنود الذين سقطوا هم أيضًا ضحايا للحرب البشعة التي لم يريدها أحد.

بقايا جثث جنود ألمان

بقايا جثث جنود ألمان 1

جنود ألمان في الحرب العالمية الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العثور على جثث جنود ألمان من الحرب العالمية الثانية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول