العثور على جثة أسد ميت ترقد في ثلاجة أحد المطاعم


كشف مسئولون عاملون في الصحة البريطانية وجود جثة أسد ميت في ثلاجة تبريد في مطعم بالقرب من الأطعمة المحفوظة التي سيتم طهيها للزبائن. وقد أصيب مفتشو الصحة بالصدمة حين اكتشفوا الأسد مجمدًا في الثلاجة في أحد المطاعم البريطانية. وما يثير الاشمئزاز أن جثته كانت بالقرب من الخضروات، واللحوم المُعدّة للطهي للزبائن. وقد أصر مالك المطعم بأن حديقة قريبة أعطته الأسد الميت ليطعمه للكلاب، ولم يكن موجودًا بغرض الاستهلاك البشري.

العثور على جثة أسد ميت ترقد في ثلاجة مطعم


اعلان





وقد سمحت دائرة التفتيش للمطعم بإكمال عمله حيث لم يسجل إلا هذا الانتهاك لقوانين المجلس. وقد اكتشف مدير الحماية الصحية في مجلس محافظة “شيشستر” غرب “سوسكس” جثة الأسد. وقد رفض المدير الصحي تسمية المطعم، أو تحديد موقع الحدث، لكنه ذكر الحادث كمثال على الأشياء غير المتوقعة في الأغذية. وقال المدير الصحي بأنهم قد يضطرون أحيانًا لإغلاق المطاعم، أو المحال التي يثبت أنها قد تشكل خطورة على المستهلكين.

مطبخ مطعم

وتوجد كثير من الانتهاكات لقوانين سلامة الأغذية والمستهلكين، فاكتشفت دائرة التفتيش الصحي في مجلس “إيلنغ” غرب لندن فئران معششة في علب البيتزا. وقد غُرم صاحب محل في “دانغانهام” 6000 جنيه إسترليني بعد اكتشاف دم متجمد في ثلاجة تبريد قذرة، كما وُجد روث فئران داخل علب حفظ الخبز. وفي العام الماضي، قام مسئولون صينيون بتخفيض درجة شركة طيران بعد أن وجدوا 10 فئران وليدة تحت مقعد لدرجة رجال الأعمال في إحدى الطائرات.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العثور على جثة أسد ميت ترقد في ثلاجة أحد المطاعم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول