الطفل “كوري”: مدير مشروع ناجح وعارض أزياء أنيق (6 صور)


يجذب طفل في التاسعة من عمره أنظار العالم لأناقته الفائقة، وقدرته على إدارة الأعمال في صناعة المخبوزات والكعك. الطفل “كوري نيفيز” من “نيوجرسي” يدير شركته الخاصة والتي يطلق عليها “Mr Cory’s Cookies”. يظهر الطفل “كوري” في مظهر رائع على صفحته على موقع الإنستغرام بأناقته، وملابسه، من ربطات العنق إلى النظارات التي تعكس جديته في الحياة. ويتابَع الطفل كوري من قبل 3000 شخص معجب بشخصيته.

طفل عارض أزياء ناجح

وتوجد أصناف مختلفة من البسكويت والكعك التي يبيعها كوري، منها: بسكويت بزبدة البندق، والشوكولاتة، وبدون سكر. ويبيع عدة قطع منها بـ 10$، ويبيع التشكيلة الكاملة بـ 34$. وقد بدأت فكرة مشروعه حين انتقل مع والدته من نيويورك للعيش في نيوجرسي، وكانت أمه بحاجة إلى سيارة للتنقل، فبدأ ببيع مشروب الشوكولاتة الساخنة كي يستطيع تجميع أموال تكفي لشراء السيارة، ثم تحول بعد ذلك إلى صناعة الكعك.




طفل عارض أزياء ناجح 1

الطفل كوري يعتمد على نفسه في كل شيء حتى أن كثيرين يتعجبون من أناقته وروعة ملابسه فيعتقدون أن والدته تقوم بمساعدته في اختيارها، إلا أن الطفل يعتمد على نفسه في تنسيق ملابسه، وإدارة أعماله.

طفل عارض أزياء ناجح 2

وقد كان هدف كوري من المشروع في بداية الأمر مساعدة والدته في شراء السيارة، إلا أن اليوم لديه أحلام أكبر وأكثر. فينوي تجميع أموال لدراسته في الكلية، ولتعلم تطوير المهارات الإدارية.

طفل عارض أزياء ناجح 3

طفل عارض أزياء ناجح 4

طفل عارض أزياء ناجح 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الطفل “كوري”: مدير مشروع ناجح وعارض أزياء أنيق (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول