الشباب يخطف الفوز من الاتحاد في الوقت القاتل


في مواجهة غريبة الأطوار عجز فيها الاتحاد عن فك شفرة الشباب ، بعد أن كان مسيطراً على المباراة بشكل كامل، ليسقط أخيراً بشكل مثير في الدقائق القاتلة من عمر المباراة بهدف عبدالمجيد الصليهم، في المواجهة المثيرة  التي أقيمت على أرضية الجوهرة المشعة، والتي تألق بها الحارس الكبير وليد عبدالله ومنع جميع محاولات الاتحاد، وحرم العميد من النقاط الثلاث، كما وتمكن الأهلي من تحقيق انتصار ثمين على التعاون برباعية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وفي افتتاحية الجولة الثانية عشر من بطولة دوري عبداللطيف جميل تمكن هجر من قلب الطاولة وتحقيق انتصار مهم على الفتح بنتيجة 2-1، وسقط الفيصلي أمام الخليج بنتيجة 2-1.


اعلان





3-الاتحاد-الشباب

الاتحاد 0 – 1 الشباب

تميزت مجريات الشوط الأول بالسرعة والإثارة الكبيرة من كلا الطرفين، وكانت الأفضلية لفريق الاتحاد الذي أحدث العديد من المحاولات الخطيرة على مرمى الشباب، ولكن وليد عبدالله كان حاضراً ليحفظ شباكه نظيفة طيلة أوقات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، كان هناك بعض الحذر من الفريقين، وقل رتم وسرعة المباراة بشكل ملحوظ، ولكن سرعان ما عادت أجواء الاثارة إلى المبارة مرة أخرى، بعد مرتدات الاتحاد السريعة التي كانت ستباغت مرمى الشباب لولا حضور وليد عبدالله الذي صد جميع محاولات الاتحاد ببراعة كبيرة، وكانت من أبرزها تسديدات كل من ماركينو وعبدالفتاح عسيري من خارج منطقة الجزاء، ولم يكن للشباب أي ردة فعل حقيقية على مرمى الاتحاد.

واستمر الضغط الكبير للاتحاد على الشباب ومحاصرته في منطقته، ولكن دون أي وصول لمرمى الشباب بفضل الحارس الكبير وليد عبدالله، ولكن في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، يخطف الشباب هدف الفوز عن طريق عبدالمجيد الصليهم، على الرغم من أن الحكم منح هذه المباراة 4 دقائق بدل ذائعة فقط.

لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0 للشباب الذي ارتفع رصيده إلى النقطة 27 في المركز الثالث، ويتجمد رصيد الاتحاد في المركز الخامس ب22 نقطة.

2-الاتحاد-الشباب

الأهلي 4 – 1 التعاون

فيما تمكن الأهلي من تحقيق فوز ثمين على التعاون بنتيجة 4-0، في المواجهة التي أقيمت على أرضية مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث تمكن الأهلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق مصطفى بصاص، قبل أن يعزز مصطفى الكبير الثنائية للأهلي في الدقيقة 28 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ويعود الكبير مرة أخرى ليسجل ثالث الأهداف في الدقيقة 84، قبل أن يقلص التعاون النتيجة بهدف عن طريق المهاجم ايفولو، وأخيراً يختتم عمر السومة رابع الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع،

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 28 متقاسماً للصدارة مع النصر، ويتجمد رصيد التعاون عند 12 نقطة في المركز الثامن.

الأهلي-التعاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشباب يخطف الفوز من الاتحاد في الوقت القاتل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول