الشارع الأكثر ضوضاء في بريطانيا (11 صورة)


يعد شارع “ميرتل ” والذي يقع في بلدة “هونسلو” في لندن الشارع الأكثر ضوضاء في بريطانيا؛ حيث يبعد بضعة أمتار عن مطار “هيثرو”. ويعد ميرتل من أقرب الشوارع إلى المدرج الجنوبي لمطار هيثرو الأكثر ازدحامًا في أوروبا. وتطير الطائرات بشكل منتظم على مسافات منخفضة من المنازل.

ميرتل الشارع الأكثر ضوضاء في بريطانيا 


اعلان





ويصل عدد الرحلات التي تقلها الطائرات من وإلى المطار حوالي 1280 رحلة يوميًا، غالبيتها تنطلق ما بين الساعة السادسة صباحًا إلى الحادية عشر مساء. وقد تم استبدال المدرج الذي تهبط فيه الطائرات في محاولة لتخفيف الإزعاج عن سكان المنطقة. كما ويتم تغريم خطوط الطيران التي تخرق طائراتها قيود الضوضاء والتي تم تقديرها بـ 94 ديسيبلًا خلال النهار، و87 خلال الليل.

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 

وقال المتحدث باسم مطار هيثرو :”نحن نعترف بأن المطار كما يجلب الفوائد للمملكة المتحدة، والمجتمع المحلي، فإن له سلبيات تنعكس على سكان الجوار. ونحن نقوم بخطوات لمعالجة الفوضى والإزعاج. ونشجع خطوط الطيران على تسيير رحلاتها الأكثر هدوءًا للمطار. ونحن ملتزمون بتقليل الفوضى أكثر، وسنستمر في العمل مع المقيمين من أجل ذلك”.

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 2 

وهناك خطط من أجل افتتاح مدرج ثالث الأمر الذي سيزيد من عدد الرحلات لأكثر من 260,000 رحلة سنويًا، لكن الأهم أنه سيخفف من حدة الضوضاء والإزعاج. ويعد شارع ميرتل منطقة جاذبة لمحبي مشاهدة الطائرات لحظة إقلاعها وهبوطها. ويتوافد السياح إلى هذه المنطقة من جميع أنحاء العالم. وينزعج سكان المنطقة من المشاهدين الذين يندفعون بأعداد كبيرة لمشاهدة الطائرات إذ يسدون مداخل الشوارع بسياراتهم حيث لا يستطيع السكان الحركة.

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 3 

 ويحضر المشاهدون الكراسي، والأغطية، وأدوات الرحلات، والكاميرا؛ لمشاهدة الطائرات براحة ومتعة. وعلى الرغم من الإزعاج الذي تسببه الطائرات فإن تكلفة المنازل تقدر بـ 276,946 جنيه إسترليني لموقعها القريب من العاصمة.

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 4

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 5

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 6

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 7

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 9

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 11

ميرتل الشارع الأكثر ازعاج في بريطانيا 12

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشارع الأكثر ضوضاء في بريطانيا (11 صورة)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول