السيتي يعود للمنافسة والليفر يبتعد في الصدارة بعد فوز ثمين على نوريتش سيتي + باقي نتائج الجولة (8 صور)


حقق فريق ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز انتصار ثمين على فريق نوريتش سيتي بنتيجة 3-2، وإبتعد الليفر إثر هذا الفوز في الصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه تشلسي في المركز الثاني، والإقتراب خطوة كبيرة نحو اللقب، والأرسنال يحقق إنتصار مهم على هال سيتي ليبقى في المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، والسيتي يحقق إنتصار ثمين على ويست برومتش ألبيون من أجل العودة للمنافسة على اللقب.

السيتي

حقق مانشستر سيتي الليلة إنتصار مهم على مضيفة ويست برومتش ألبيون بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة  الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والذي يأمل في تعثر كلاً من ليفربول وتشلسي في الجولات المقبلة من أجل الإقتراب أكثر من لقب الدوري الانجليزي .




الدوري الإنجليزي

من استاد الإتحاد تمكن السيتي من حصد النقاط الثلاث من مضيفه ويست برومتش ألبيون، وقام المدافع زباليتا من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة وأضاف زميله المهاجم أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، وسارع لاعب ويست برومتش بتقليص الفارق في الدقيقة 16، وإختتم المدافع الأرجنتيني ديميكيليس التهديف في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

الدوري الإنجليزي

وإثر هذا الفوز يحقق السيتي النقطة 74 في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن تشلسي صاحب المركز الثاني، فيما تبقى مباراة أخرى مؤجلة للسيتي، وتجمد رصيد ويست برومتش ألبيون عند 33 نقطة في المركز السادس عشر يطارد شبح الهبوط.

الدوري الإنجليزي

تمكن فريق الأرسنال من تحقيق إنتصار مهم له على فريق هال سيتي بثلاثية نظيفة، وقام بإفتتاح التسجيل لاعب خط الوسط أرون رمزي في الدقيقة 31 وأضاف النجم الألماني لوكاس بدولوسكي الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و54، ليتمكن الأرسنال من الوصول إلى ال70 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في المركز الثالث بإنتظار مباراته غداً أمام ويست برومتش ألبيون.

الدوري الإنجليزي

وتقدم الأرسنال على فريق ايفيرتون صاحب المركز الخامس بفارق أربعة نقاط في إنتظار مبارته أمام مانشستر يونايتيد بعد قليل، فيما تجمد رصيد فريق هال سيتي عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر، ويحاول أرسنال أن يتواجد بين الفرق الأربعة الأولى بهدف التأهل لدوري أبطال أوروبا.

الدوري الإنجليزي

من استاد الكارو رود تمكن الليفر من حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 3-2، وقام اللاعب المتألق رحيم سترلنج بإقتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة وضاعف زميله وهداف الدوري الإنجليزي لويس سواريز النتيجة في الدقيقة 11، وسجل لاعب النوروتش جاري هوبر الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 54، وعاد مرة أخرى رحيم سترلنج لتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 62، وأخيراً قام روبير سنودغراس بتقليص الفارق لصالح نوروتش سيتي، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لصالح الليفر.

الدوري الإنجليزي

وعلى إثر هذا الفوز يتربع لفيربول على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق خمسة نقاط عن أقرب ملاحقيه البلوز تشلسي، ويبقى لويز سواريز هداف البطولة برصيد 30 هدف، فيما تجمد رصيد نوروتش سيتي عند رصيد 32 في المركز السابع عشر.

الدوري الإنجليزي

ويؤكد فريق الليفر بعدم تنازله على اللقب هذا الموسم وذلك ما يترجمه بنتائجه في بطولة الدوري الإنجليزي لتحقيقه فوزه الحادي عشر على التوالي هذا الموسم ويعد ليفربول أفضل فريق في الدوري الإنجليزي من ناحية مجمل نتائجه على أرضه وحتى خارج أرضه لتحقيقه 25 إنتصار وتعادله في 5 مباريات وخسارته في 5 أيضاً.

الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السيتي يعود للمنافسة والليفر يبتعد في الصدارة بعد فوز ثمين على نوريتش سيتي + باقي نتائج الجولة (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول