السيتي أمام أستون فيلا اليوم من أجل القبض على الصدارة (6 صور)


مانشستر سيتي الذي أصبح على بعد أربع نقاط من التتويج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون الفرصة كبيرة أمامه اليوم لخطف صدارة البريميرليج في حال فوزه على ضيفه أستون فيلا في مباراة مؤجلة قبل أن يختتم الفريق مشواره للموسم الحالي باستضافة وستهام يونايتد يوم الأحد المقبل.

الدوري الإنجليزي الممتاز


اعلان





بعد أن قام كرستال بلاس بتقديم أثمن هدية لمانشستر سيتي بعد تعادله المثير أمام المتصدر ليفربول والذي فقد الردز على إثرها نقطتين كانت كفيلة بإبقاء حظوظه على اللقب، وفرصة السيتي بالفوز باللقب مرتبطة بفوزه بآخر مباراتين له في الموسم الحالي بصرف النظر عن نتائج باقي الفرق.

الدوري الإنجليزي الممتاز

ويدخل السيتي اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، تجنباً لأي تعثرات قادمة في مشواره نحو اللقب خاصة عند خوضه تلك المواجهة يصبح متساوي مع ليفربول في عدد اللقاءات التي لعبها هذا الموسم، وإذا تمكن من الفوز على استون فيلا اليوم يصل إلى رصيد 83 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن ليفربول.

الدوري الإنجليزي الممتاز

ويبدو مانشستر سيتي مرشحا فوق العادة لاستعادة اللقب الذي خسره لمصلحة جاره مانشستر يونايتد الموسم السابق، ويكفيه الفوز اليوم والتعادل الأحد على الأرجح لحسم الأمور لمصلحته، وسيفتقد السيتي في الليلة مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لعدم تعافيه من الإصابة.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وعلى ما يبدو أن آمال ليفربول نحو لقبه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 1990 قد تحطمت بخسارته خمس نقاط في آخر مباراتين، وانهار الفريق في آخر 11 دقيقة أمام مضيفه كريستال بالاس يوم الاثنين ليتعادل 3 – 3 بعدما أهدر تقدمه بثلاثة أهداف دون مقابل، وقبلها مباراة تشلسي عندما كان مسيطر على أجواء اللقاء ويهاجم بكل قوة ولكنه خسر اللقاء بثنائية نظيفة.

الدوري الإنجليزي الممتاز

ويسعى أستون فيلا الذي يحتل المركز الرابع عشر الليلة من تصعيب الأمور على السيتي إذا خرج بنتيجة إيجابية لصالحه، لأن السيتي يرى في أستون فيلا الطريق نحو اللقب وعليه تخطيه والدفاع عن آماله الكبيرة في نيل اللقب هذا العام.

أستون فيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السيتي أمام أستون فيلا اليوم من أجل القبض على الصدارة (6 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول