السر وراء بيع أكثر من 2,000 قطعة NoPhones


NoPhone ، هو عبارة عن قطعة بلاستيكية بالكامل، وهو بديل خالي من التكنولوجيا، يتم حمله باليد كما الهاتف الذكي الحقيقي، وتسمح هذه القطعة ببقاء المستخدم متصلاً مع العالم الحقيقي بشكل دائم. لا غرابة في أن هذه القطعة البلاستيكية حققت اقبال عدد كبير من الناس، وخاص بعد أن تم عرضها على موقع kickstarter لجمع التبرعات، حيث تمكن القريق المشرف على تصنيع هذه القطعة جمع مبلغ أكثر من 18,000 دولار، وهذا يدل على أنها مطلوبة عند الكثير من الناس.

nophone


اعلان





فكرة عمل NoPhone

فعلاً الانسان بحاجة إلى الابتعاد عن تأثير الحياة التكنولوجية بعض الشيء والتواصل مع العالم الحقيقي بصورة مباشرة دون أي مشوشات تكنولوجية، ولكن الاتصال الوثيق بينه وبين الهاتف الذكي أصبح ادمان العصر، فجاء هذا المنتج ليخلص هؤلاء الناس من هذه الآفة، وذلك عن طريق سد الفراغ عند هذا المستخدم واقناع نفسه بأنه يمسك بهاتفه الذكي. فهذه الفكرة جذبت انتباه الكثيرون، حيث تم بيع أكثر من 2,000 قطعة من NoPhone في زمن قياسي بعد انتهاء مشروع kickstarter.

اقرأ المزيد : السترة الشمسية من “Hilfiger” لشحن هاتفك المحمول

nophone

تصميم NoPhone

يتميز NoPhone بأنه قطعة رقيقة وخفيفة مستقلة تماماً، تم صناعته بشكل كامل من البلاستيك، والذي يكون بمثابة بديل لأي هاتف ذكي محمول، ليوهم المستخدم بتصميمه المستطيل السلس أنه هاتفه الذكي، عندما يقوم بالقبض عليه بيديه أو يضعه معه في جيبه، لخلق بيئة تواصلة حقيقية بين البشر.

اقرأ المزيد : إطلاق هاتف YotaPhone 2 في السوق الأوروبي 

أيفون مقارنة

مزايا NoPhone

هذا الجهاز الذي تم صناعته من خلال الطابعات ثلاثية الأبعاد بطول 5.5 بوصة، وعرض 2.6 بوصة، وبسمك 0.29 بوصة، يمتلك مجموعة من المزايا التي لا توجد بأي هاتف ذكي آخر، وهذه أبرز مزايا هذه القطعة:

  • بطارية مجانية
  • لا تحديثات لازمة
  • ضد الكسر
  • ضد الماء

nophone

شهادات المستخدمين بعد التجريب

حسب ما تم عرضه من قِبل فريق العمل على موقعهم الخاص، فقد لاقت هذه القطعة مجموعة من شهادات المستخدمين التي تُشيد بفعاليته، وهذه بعض ردود الأفعال بعد الاستخدام.

“اعتدت على النوم وهاتفي الذكي في يدي، ولكن كان دائماً يسبب لي الذعر ليلاً، بسبب الاشعارات والرسائل وغيرها، ولكن الآن مع NoPhone فأنا مستمتع حقاً، وأشعر بالراحة وهو في يدي أثناء النوم”.

“مع NoPhone، مهاراتي في الاتصال بالعين قد تحسنت بنسبة 73٪”.

“مع NoPhone، توقفت عن المراسلات المزعجة عبر الايميل وبرامج الشات لمدة أسبوع كامل”

“ليس هاتف حقيقي”

سيلفي

مشاركة صور السيلفي بأسلوب جديد

نوع من الفكاهة لهذه القطعة التي بامكانها مشاركة صورتك السيلفي في الوقت الحقيقي مع أصدقائك الذين يقفون خلفك.

سيلفي

المصادر 1 2 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السر وراء بيع أكثر من 2,000 قطعة NoPhones

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول