الدوري التخيلي .. شكل فريقك وكن القائد وعش إثارة المباريات في (دورينا)


اختر لاعبيك وادرس منافسيك فقد تفوز بجائزة 10.000 ريال كل اسبوع

/


اعلان





تتنوع الإلعاب على شبكة الانترنت وتختلف المنافسات مع لعبة جديدة كل عام، لكنك الآن عندما تعيش فكرة قيادة فريق بالدوري السعودي للمحترفين فسوف تعرف حجم الفرق الكبير بين لعبة تخيلية .. وبين لعبة تخيلية واقعية.
ففي موقع دورينا ، وضع اللعبة مختلف ، فسوف تمنح 100 مليون ريال في حسابك (التخيلي) منذ لحظة تسجيلك وسيكون أمامك الخيار لاختيار أفضل تشكيل من الأندية السعودية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين حتى تصل إلى الفريق المثالي الذي تعتقد بأنه سيحرز أكثر النقاط ومن ثم الفوز بجائزة الاسبوع وهي عشرة آلاف ريال لمتصدر الدوري التخيلي.
لحظة التسجيل سيكون لديك الخيار لتحديد مسمى ولون قميص لفريقك بعدها ستبدأ تحديد المراكز بدءاً بحراسة المرمى ومرورا بالدفاع والوسط وانتهاءاً بالهجوم، في حراسة المرمى اختر الحراس الذين تعتقد بأنهم سيحمون فريقك بكل بسالة طبقاً لمستوياتهم الفعلية خلال الجولة، فلو فرضنا بأنك اخترت حارس مرمى الفريق (أ) ووفق الحارس خلال جولة الأسبوع في الدوري السعودي للمحترفين من خلال انقاذ مرمى فريقه أو صده لضربات جزاء .. فسوف تحرز نقاطاً أكثر لفريقك ، والأمر نفسه للدفاع والوسط والهجوم، فالمدافع (س) في فريق (ب) مثلاً ينعكس أداءه في الدوري الواقعي بالنقاط التي يحرزها حماية فريقه من مهاجمي الفريق الآخر مما يمنحه نقاطاً أعلى تسجل لصالحك في فريقك التخيلي.

أكثر مايعطي هذه اللعبة إثارة مختلفة هي أنك ستتابع لاعبيك في كل فرق الدوري السعودي لمعرفة أداءهم ونجوميتهم،فلو كنت نصراوياً واخترت لاعب الهلال محمد الشلهوب في فريقك التخيلي فسيسرك تألق الشلهوب مع فريقه لأنه سيمنحك نقاطاً أكثر، ولو كنت هلالياً واخترت لاعب النصر محمد السهلاوي في فريقك التخيلي فسوف تصفق لأهدافه الواقعية لأنه سيعطي فريقك مزيداً من النقاط .

ربما الأمر يحتاج إلى التجربة لتوضيح الفكرة لديك بشكل أعمق، الأمر سهل جداً كل ماتحتاج إليه هو التسجيل في عضوية الموقع والمشاركة مع أكثر من عشرة آلاف عضو يتسابقون أسبوعيا للظفر بجائزة قدرها عشرة آلاف ريال سعودي والوصول إلى السباق الكبير في نهاية الموسم حيث الجائزة الكبرى مئة ألف ريال سعودي .

تلميحات قد تفيدك قبل تشكيل فريقك :
* نح الميول جانباً ولا تدفع فريقك التخيلي يشابه فريقك المفضل واقعياً لأن الأمر هنا مرصود بالنقاط الاسبوعية للاعبين (فرادى) وليست للأندية .
* اختر حراس الفرق الصغيرة لأنهم يتعرضون لهجوم أكثر وينجحون في صد الكثير من الكرات الخطرة ويحرزون نقاطاً أعلى.
* حاول اختيار المدافعين المميزين الذين ينجحون في إحراز الأهداف حيث أن هدف المدافع يمنحك ستة نقاط .
* لا تدع العاطفة تقودك لاختيار قائد فريقك، بل اختر القائد بعناية تامة لأن هدف القائد ونجوميته تسجل لك نقاطاً أكثر.
* حاول قراءة أخبار الموقع الرئيسة لمعرفة واقع الفرق والإصابات والغيابات حتى لا تضم لاعباً مصاباً لتشكيل فريقك وتخسره لأنه لن يشارك.
* عندما تضغط على اسم اللاعب احرص على قراءة بياناته وإحصائياته .. تابع آخر المباريات التي لعبها والدقائق التي شارك بها.
* بعد نهاية كل جولة يمكنك قراءة إحصائيات الدوري ومعرفة تشكيل فرق منافسيك .. ادرس منافسك واعرف تشكيلته التي اختارها حتى تفوق عليك !

/
النجم سامي الجابر يسلم أحد الفائزين جائزة العشرة آلاف

/
النجم سعد الحارثي يكرم أحد الفائزين بجائزة الموقع الأسبوعية

/
سامي الجابر مع عددٍ من الفائزين في صورة تذكارية


تعليقات 14

  1. هههههههههههههههههههههههههه لو افوووووز واقول الله يوفق المشتركين هههههههههههههههههههههههههه

  2. هووو بوووش راابط ولا تســـذب ترااني طفرااان منتف:$ يعني لوو تعطووني الراابط تكونووو سوويتوو خيررر لأني عندمااا اطفررر ادج=يعني ماامعي فلووس > > <<:للي ماايفهمووون:$

  3. هذا الرابط ourleague.com واللعبة بدون فلوس من قال بفلوس هم يعطونك ميزانية تشتري لاعبين

  4. أقول طيب ولد خالتي معيض (صاحب الددسن) يبي يشارك فيها .. والله تراه لعيب كوره مو طبيعي:( … وأنا أبي أختاره كمان في فريقي اللي هناك معاهم بس تكفون نزلوه معاهم لو أحتياط ما عليه:$ .. أهم شي وجوده في الفريق والله نفوز :D.. بعدين بيجيب معاه 2 من خوياه عبود الاطخم وحمود يقولون له (كاكا الخفجي).. المهم أنها كويسه بس يارب اذا فزت يصوروني على شان تشوفني حبيبتي (مزنه)بس قولولي اذا نزلو صورتي الله يخليكم.. شوفي يا مزنه شوفي حبيبك وش بيسوي بيلعب في الدنيا لعب..>> الحوار موجه إلى مزنه..8).. سبحان الله وبحمده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الدوري التخيلي .. شكل فريقك وكن القائد وعش إثارة المباريات في (دورينا)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول