الدراجة الأحادية هل تستطيع قيادتها ؟! ( 3 صور)


من منا لا يكترث في نهاية لعبة ما إلي آخر مشهد فيها فكيف الحال في الأولمبياد الإحتفال الكبير، حيث يقام في نهاية الأولمبياد العروض الختامية ومن ضمنها ركوب الدراجة الهوائية الأحادية في أولمبياد عام 2008 في بكين في الصين حيث وضع معنى جديد للمغامرة بطوفان الرياضيين حول الأولمبياد بدراجة هوائية أحادية الإطار تم تصميمها بشكل يلفت النظر و الإنتباه لمحبي ركوب الدراجات الهوائية .

الدراجة الأحادية

سيجد الرياضيون ومحبي التشويق في هذه الدراجة و التي سيصل سعرها الي 7000$ و ذلك لشكلها المميز و تصميمها الخلاب من حيث الراحة و الأمان لمحبي الدراجات الاحادية حول العالم فهي تخوض في أقصى المناطق وعورة هذه الدارجة ذات الإطار الواحد و التي وصف لنا المصمم يمكنك تسلق أكثر المناطق وعورة في العالم من جبال و غابات و غيرها من الأماكن .


اعلان





دراجة آحادية

نذكر لكم الرياضي الشهير “هولم” و الذي تم عرض أكثر من لقطة له بدراجة أحادية دليلاً علي أنه من السهل قيادة و تجربة الدراجة الأحادية بسرعة 50 ميل بالساعة، وظهر في العديد من البرامج الوثائقية التي عرضتها لقنوات في أكثر من 30 بلد. مغامرات “هولم” لم تتوقف عند الخوض في بركان منحدر مسافة 6000 متر بواسطة دراجة أحادية.

دراجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الدراجة الأحادية هل تستطيع قيادتها ؟! ( 3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول