الخليج يفاجيء الشباب ويُقصيه من كأس ولي العهد


الخليج يفجر المفاجئة ويُقصي الشباب من دور الـ 16 لكأس ولي العهد السعودي للمحترفين، بعد الفوز عليه في استاد الأمير محمد بن فهد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

الخليج  والشباب


اعلان





الخليج استطاع أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 27 عن طريق أحمد المبارك بعد تلقيه تمريرة من الدردور داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعدل الشباب النتيجة لصالحه عن طريق المهاجم عيسى المحياني في الدقيقة 38.

الخليج والشباب في كأس ولي العهد

ومع بداية الشوط الثاني قام حمزة الدردور من تسجيل هدف التقدم لصالح الشباب في الدقيقة 62، وحاول بعدها الشباب أن يعدل النتيجة في عديد المحاولات، ولكن جميعها فشلت أمام دفاعات الخليج.

وبذلك يضرب الخليج موعداً في درو ربع النهائي مع العروبة الذي تفوق نادي الوطني بنتيجة 2-1. فيما تمكن الشعلة من الفوز على الفيصلي بنتيجة 2-0، ليضرب موعداً مع النصر في الدور ربع النهائي.

نادي الشباب

تمكن نادي النصر من الفوز على نادي القادسية بالثنائية النظيفة، والتأهل إلى الدور ربع النهائي، ضمن منافسات كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، في المواجهة التي أقيمت على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد، كما وتأهل نادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي أيضاً بعد الفوز بالثنائية النظيفة على هجر في ملعب الجوهر المشتعلة.

فوز النصر على القادسية

منذ بداية المباراة كانت الأفضلية لفريق القادسية الذي حاول الضغط في عديد المحاولات على منطقة النصر، ولكن النصر يعود للسيطرة على مجريات اللقاء، ويقلب الكفة لصالحه، حتى أتى الهدف الأول للنصر عن طريق يحيى الشهري بالرأس في الدقيقة 25 بعد أن تلقي تمريرة جميلة من الفريدي.

القادسية

ومع بداية الشوط الثاني يسجل الشهري ثاني الأهداف لصالح النصر في الدقيقة 49، ليعلن تأهل النصر رسمياً إلى الدور ربع النهائي، وفي انتظار مواجهة الشعلة والفيصلي غداً لمعرفة خصم النصر في الدور القادم.

الاهلي وهجر

وتمكن المهاجم عمر السومة من احراز ثنائية ثمينة في مرمى هجر، ليعلن عن تأهل فريقه الأهلي إلى الدوري ربع النهائي، ليلاقي الاتفاق الذي تفوق على نادي الرائد بنتيجة 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخليج يفاجيء الشباب ويُقصيه من كأس ولي العهد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول