الخطوط الجوية الماليزية تشهد أسوأ أزمة في تاريخها (5 صور)


شهدت الخطوط الماليزية مؤخرًا أسوأ حوادث الطائرات على الإطلاق، ما ألقى بظلاله على سير رحلاتها. فقد أظهرت صور تمت مشاركتها على تويتر يعتقد بأنها لطائرات تابعة للخطوط الماليزية خلوها من الركاب، فالمقاعد فارغة، فطائرة أقلعت من أستراليا بثلاثة مسافرين فقط. فيما تظهر صورة أخرى إقلاع طائرة أخرى بعائلة واحدة فقط.

الخطوط الماليزية


اعلان





ومنذ ذلك الوقت فإن الأزمات تنهال على الخطوط الماليزية، فاستقال نحو 200 من طواقم الطائرات، ما أحدث نقصًا كبيرًا في الطاقم العامل في الخطوط الجوية الماليزية. وأشيع مؤخرًا بأن الخطوط الماليزية ستقوم بتغيير الرئيس التنفيذي ضمن جملة إصلاحات، ومن المنتظر أن تعلن الشركة عن أرباحها خلال الفترة ما بين اختفاء رحلة الطائرة “MH370” في مارس الماضي، وإسقاط الطائرة “MH17” في أوكرانيا في يوليو الماضي.

طائرة ركاب ماليزية

وفي محاولة منها لزيادة الحجوزات ضاعفت الخطوط الماليزية نسب الفوائد لوكلاء السفر في أستراليا من 6 إلى 12 على الرحلات، فيما يعرض صندوق الدولة للثروة السيادية 31% من أسهم الشركة للبيع. وصرحت الشركة بأنها تخسر يوميًا 2.16 مليون دولار يوميًا حيث إنها تناضل من أجل البقاء في ظل الحجوزات القليلة.

طائرة ركاب ماليزية 1

وأكدت الخطوط بأن هناك أزمة نتيجة استقالة عدد كبير من الموظفين بعد اختفاء الطائرة “MH370” في الثامن من آذار الماضي، وإسقاط الطائرة “MH17” في أوكرانيا الشهر الماضي، ومقتل 537 من ركاب الطائرتين. وقد عبّر بعض من أفراد الطواقم المستقيلة عن خوفهم على أرواحهم بعد الحوادث المأساوية.

حوداث الطائرات الماليزية

الخطوط الجوية الماليزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الخطوط الجوية الماليزية تشهد أسوأ أزمة في تاريخها (5 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول