الخزامى تتوج بـ7 جوائز في جوائز السفر العالمية 2016

الخزامى تتوج بـ7 جوائز في جوائز السفر العالمية 2016

شركة الضيافة الرائدة في المملكة العربية السعودية تؤكد مستواها العالمي في قطاع الضيافة من خلال حصد 14 جائزة عالمية هذا العام

مواضيع ذات علاقة
1 من 565

 جوائز السفر العالمية 2016

الرياض: في خطوة تسلّط الضوء على دورها في إرساء معايير جديدة للتميز في قطاع الضيافة بالمملكة العربية السعودية، حصدت شركة الخزامى للإدارة – الرائدة في قطاعي الضيافة وإدارة المرافق بالمملكة – سبع جوائز رفيعة المستوى إضافية هذا الشهر، لترفع من العدد الإجمالي لجوائزها التقديرية إلى 14 هذا العام.
وتم استلام آخر هذه الجوائز أثناء حفل التوزيع الأخير، والذي انعقد يوم 29 سبتمبر الماضي في فندق سانت ريجيس بدبي. وتكرّم الجوائز السنوية جوانب التميز في قطاع الضيافة حول العالم، ويتم التصويت عليها من قبل المهنيين المتخصصين بالسفر والسياحة من شتى أنحاء العالم.
ولأن الفخامة تنبع من صميم ما تقدّمه، نالت الخزامى التقدير والثناء في مختلف الفئات لتميّزها في توفير أعلى مستوى من الخدمات الفاخرة في صناعة الضيافة الإقليمية ككل. وبعدما نالت لقب الشركة الرائدة للضيافة الفاخرة في المملكة العربية السعودية للعام 2016، وذلك للسنة الثالثة على التوالي، ترسخ الخزامى لقطاع الضيافة على مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة. كما حصلت الخزامى أيضاً على ست جوائز عبر محفظتها المتنوعة من المرافق.
ونال فندق الفيصلية الفاخر والمملوك والمدار لشركة الخزامى في الرياض على الجائزة التي نالها عن فئة أفضل فندق للأعمال والمؤتمرات الرائد بالشرق الأوسط، واجتذبت أجنحة الفيصلية الراقية التصويت عن فئة الأجنحة الفندقية الفاخرة والرائدة بالشرق الأوسط.
وسطعت الخبرات المتمرسة والمتميزة للشركة من خلال المرافق المُدارة من قبل الخزامى، حيث نال فندق ومارينا البيلسان Bay La Sun في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية برابغ شمال جدة، لقب فندق الأعمال والترفيه الرائد بالمملكة العربية السعودية للعام 2016؛ بينما حصل فندق الشهداء في مكة المكرّمة على جائزة السفر العالمية عن فئة الفندق الرائد في تميز الخدمات 2016 في مكة المكرّمة، وذلك للسنة الثالثة على التوالي.
وصرّح عبد العزيز الحبيب، رئيس شركة الخزامى للإدارة: “تبرهن الإنجازات المتواصلة لشركة الخزامى مدى فاعلية الجهود الحثيثة والمستمرة للشركة من أجل بلوغ التميز فيما تقدمه على كافة المستويات، ولا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل والامتنان لرئيس مجلس إدارتنا صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد، لحكمته وتوجيهاته الرشيدة. كما نود أن نشكر جميع أفراد فريق العمل لجهودهم المضنية من أجل مساعدتنا على الارتقاء بمعايير الخدمة ومستوى تقديمها في مختلف مجالات أعمالنا، وبالتالي دفع معايير قطاع الضيافة بالمملكة إلى مصاف المعايير العالمية”.
وتعليقاً على الجوائز التي حصدتها الخزامى خلال حفل العشاء الرسمي، قال حسين حتاتة، نائب الرئيس لقطاع الضيافة بشركة الخزامى للإدارة: “تمثّل هذه الجوائز التي نفتخر بحصدها، فاعلية التنفيذ الناجح لرؤية رسمها أعضاء مجلس إدارتنا، وتم تنفيذها عبر محفظة الخزامى للضيافة. نحن فخورون أيضاً بالحصول على دعم وتوجيهات صاحب السمو الأمير سلمان بن عبدالله بن فيصل آل سعود بصفته نائب رئيس الشركة للتشغيل. وفي الحقيقة، يعكس عدد الجوائز التي مُنحت لنا طوال عدد من السنوات المتتالية، التزامنا طويل الأمد بخصائصنا المميزة في قطاع الضيافة العربي ولكن على مستوى عالمي، ونشكر فريق العمل وشركاءنا وضيوفنا الكرام لدعمهم المتواصل”.
وتتضمن الجوائز التي حصلت عليها شركة الخزامى للإدارة خلال العام 2016 ما يلي:
جوائز السفر العالمية
1. شركة الضيافة الفاخرة والرائدة في المملكة العربية السعودية: شركة الخزامى للإدارة
2. الأجنحة الفندقية الفاخرة والرائدة في الشرق الأوسط: أجنحة الفيصلية
3. فندق الأعمال والمؤتمرات الرائد في الشرق الأوسط: فندق الفيصلية
4. الجناح الفندقي الرائد في المملكة العربية السعودية: رويال بنتهاوس في أجنحة الفيصلية
5. فندق الأعمال والمؤتمرات الرائد في المملكة العربية السعودية: فندق الفيصلية
6. فندق الأعمال والترفيه الرائد في المملكة العربية السعودية: فندق ومارينا Bay La Sun
7. الفندق الرائد في تميز الخدمات في مكة المكرمة: فندق الشهداء
جوائز لايف ستايل الفاخرة 2016
8. الفندق الفاخر – المملكة العربية السعودية: فندق الفيصلية، الرياض
9. المركز الفاخر للسبا والرفاهة – المملكة العربية السعودية: سبا الفيصلية من ESPA، الرياض
جوائز فنادق الشرق الأوسط
أفضل فندق للأعمال من فئة 5-نجوم: فندق الفيصلية، الرياض
جوائز بزنس ترافيلير
أفضل فندق للأعمال في الرياض: فندق الفيصلية، الرياض
جوائز مراكز السبا العالمية
أفضل سبا عالمي للسيدات: سبا الفيصلية من ESPA
أفضل مركز للسبا في فندق بالمملكة العربية السعودية: سبا الفيصلية من ESPA
جوائز مجلة هوتيلير 2016
قائمة “أقوى 50”: الشخصيات الأكثر نفوذاً في الشرق الأوسط في قطاع الضيافة – حصل حسين حتاتة على المرتبة رقم 13 في 2016، متقدماً عن المرتبة 29 في 2015.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ