التوأم المشكل + صور


السلام عليكم
مراااحب قروب

كلنا سمعنا بالمثل الشعبي اللي يقول
الباب اللي يجي منه ريح .. سده واستريح ..
ماعليكم من المثل الحين .. لان اصلا ماله اي علاقه بموضوعي << وشوله كاتبه خخخخخ
لاتدققون واجد تراي اكتب الموضوع وانا نعسان
::
الموضوع ..شويه صور من هون وهونيك .. ان شاء الله تعجبكم ..


اعلان





التوأم

التوأم

التوأم

شوفوا التوم شوكلاته بالحليب ..
اول مره بحياتي اشوف توأم مشكلين .. اسود وبيض

سبحان الله ..


صور

الله يرجهم .. والله انهم رايقين


صور


صور

واحد لاعب عليه قايل بسوي لك عمليه تجميل بخشمك ..

على طاري الخشم ..

امس كنت اسأل اخوي الصغير بثاني ابتدائي .. ليش ربي خلق الخشم؟؟

قال عشان نثبت عليه النظاره ههههههههههههه

مدري هو دلخ ولا يستدلخ ولا برائه اطفال


صور

والله الثعبان هذا ماعنده وقت .. يبلعه وهو حي

طيب على الاقل يطبخه ولا يشويه << رح نم الله يصلحك


صور

الحمد لله للحين ماجانا انلفوزا الطيور .. ولا كان تشوفون المطارد بالشوارع بين الدجاج والناس
<< خاش جو مع الصوره ههههههه


صور

اشكالهم تكسر الخاطر << امش ياحنيّن


صور

سبحان الله .. كنها رجل << رجل ولا مرأه هع هع

صور

شكل المزارع اللي زارع الجزر هذا ..رومنسي وراعب حب


صور

سيدتي العزيزه ,,

ماهو شعورك وانتي جالسه تلطخين وجهك بالمكياج وفجأه طلعك مثل اللي بالصوره

خخخخخخ

والله مانشوف الا غبرتك اول ماتشوفينه


صور

اموت واعرف .. وش مسوي راعي السياره عشان يلزقون سيارته كذا
احسه انه مدرس مصعب الاسأله على الطلاب .. والطلاب انتقموا منه كركركر


صور

هههههههههه شكله مجمع شرابات العماره كلها .. ومعلقها عنده


صور

بعد الصوره هذي .. مابي اشوف بنت تقول ابي اسوق << اعصابك طيب


صور

معليش الصوره هذي ماتصلح للعرض ..وشفرتها << مسوي ART هع هع



::

الموضوع خلص وش تحترون

كمستيلخساتيلمنىةلانتاسلبلارسجن متسلسيلالتةلايس <<< نام على الكيبورد

فمان الله
اخوكم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التوأم المشكل + صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول