التعاون بين الحيوانات هل هو حب و لا مصلحه ؟

هل تتوقعون التعاون والحب والموده بين الحيوانات بدون مصالح ؟ انا بصراحه بديت اشك بعد ماشفت اخر صورة حسيت ان الموضوع مصالح 🙂

Exit mobile version