الإيبولا الأكثر بحثًا على الياهو


ياهو

الإيبولا يتفوف على المشاهير في موقع الياهو

يستخدم الناس موقع الياهو لتتبع آخر  أخبار النجوم، والمشاهير، وآخر مستجدات المنتجات التقنية، لكن المرض الفتاك الإيبولا تفوَّق على كل ذلك، ليحقق أعلى عمليات بحث على محرك البحث. وعرض الياهو ذلك خلال عرض  Year in Review for 2014، مراجعة لعام 2014. فكان مرض الإيبولا الأكثر بحثًا كمرض أحدث دمارًا في العديد من الدول الأفريقية، وحالات عديدة في الولايات المتحدة، وأوروبا.


اعلان





وبحسب آخر إحصائيات فتسبب مرض الإيبولا بقتل 6000 شخص في غرب إفريقيا حيث يتفشى بشكل كبير. وجاءت لعبة الفيديو الشهيرة Minecraft في المرتبة الثانية. وكالعادة هيمن المشاهير على قائمة الكلمات الأكثر بحثًا على الموقع، منهم: أريانا جراندي، جينيفر لورانس، كيللي كوكو، وكيم كارديشيان، ومايلي سايري، وجنيفر أنيستون. وجاء فيلم ديزني “Frozen” في المرتبة السابعة. فيما حلَّ آيفون 6 في المرتبة التاسعة، ويعد الآيفون ضمن العناصر الخمس الأكثر بحثًا على الياهو على مدى خمسة أعوام.

الياهو

في الوقت الذي كان يبحث فيه الزوار عن الإيبولا، وكيم كارديشيان، فكان الموقع يبحث في زيادة عدد الزيارات، والتجديد. ففي نوفمبر أصبح الياهو الموقع الافتراضي لمحرك البحث الفايرفوكس، ليزيح جوجل من هذه العملية.كما استخدم الباحثون الموقع للبحث عن معلومات حول وفاة الممثل الكوميدي روبين ويليامز، وتسرب صور المشاهير، واختفاء الطائرة الماليزية الرحلة رقم 370، وحادثة إطلاق النار على مايكل براون في فيرغسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإيبولا الأكثر بحثًا على الياهو

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول