الإضاءة الزرقاء تقلل وزن الرجال


الإضاءة الزرقاء

النساء لا يتأثرن بالإضاءة الزرقاء!

قالت دراسة بأن تناول الطعام تحت الإضاءة الزرقاء يساهم في فقدان الوزن، إذ تبدو هذه الإضاءة غير سارة، وغير مشجعة؛ فتنطفئ الرغبة بتناول الطعام. وقال العلماء بأن تناول الرجال الطعام تحت الإضاءة الزرقاء بدت مريبة بسبب اللون غير الطبيعي، ما ولد لديهم شعورًا بعدم الرغبة في تناول المزيد. لكن النساء لم يتأثرن بالإضاءة، وذلك لاعتمادهن على الرائحة فيما يتعلق بالطعام. وقامت جامعة أركنساس بالبحث تحت إشراف هان سيوك سو، والذي قال بأنه لطالما كان هناك شك في إن كان الطعام الملون آمنًا لتناوله.


اعلان





وقد تم نشر نتائج الدراسة في المجلة الدورية آبتيت. وقد شملت الدراسة 112 مشاركًا والذين تناولوا الطعام تحت الإضاءات الملونة المختلفة. وعلى الرغم من تناول كميات مختلفة من البانكيك، وعجة البيض، فأظهرت النتائج نفس درجات الرضا لدى المشاركين. وفي دراسة حديثة، أظهرت نتائجها أن البدانة تقصر أمد الحياة ثماني سنوات، وتؤدي إلى اعتلال الصحة عقدين من الزمن.

بدانة
فالأشخاص الذين يعانون من البدانة المفرطة، بكتلة جسم تصل إلى 35 أو أكثر، فمن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى تقصير أمد الحياة من عام إلى ثماني أعوام. والأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد بكتلة جسم تتراوح بين 25 – 30، فيُتَوقع أن يؤدي ذلك إلى تقصير أمد الحياة لديهم أكثر من 3 سنوات.

 المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الإضاءة الزرقاء تقلل وزن الرجال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول