رياضة

الإتحاد يقطع نصف الطريق بتقدمه على الشباب ضمن منافسات دوري أبطال آسيا (11 صورة)

مساء أمس بين الأرض والجمهور الاتحاد يتقدم على الشباب بهدف نظيف ضمن منافسات ذهاب  ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أسيا، وبذلك الهدف يقطع الإتحاد نصف الطريق نحو دور الثمانية وفي إنتظار مباراة إياب ساخنة من جانب الشباب من أجل رد الدين.

الشباب والإتحاد

تلك المواجهة المثيرة بين الإتحاد والشباب والتي إنتهت بهدف نظيف لصالح الاتحاد سجله النجم مختار فلاتة في الدقيقة 75، وشهد اللقاء تقدم ملحوظ لفريق الإتحاد والضغط بشكل كبير على الشباب الذي كان يلعب بحذر أكثر.

الشباب والإتحاد

 أمنيات فريق الشباب لم تأتي لصالحه الليلة والذي كان كل ما يريده الخروج بنتيجة إيجابية إما تعادل أو خطف فوز، ولكن الإتحاد واصل هجماته المتتالية حتى صافرة النهاية، وبذلك فإن الأفضلية للإتحاد وعليه المحافظة على هذا الهدف في مباراة العودة وتسجيل المزيد من أجل التأهل إلى الدور الثمانية من دوري أبطال آسيا وهو أخر ما تبقى له هذا الموسم لكي ينافس عليه.

الشباب والإتحاد

قال جمال الشريف المحلل التحكيمي لقنوات بين سبورت الرياضية: إن هدف الاتحاد الذي أحرزه مهاجمه مختار فلاتة صحيح ولم يكن هناك حالة تسلل كما أن الهدف الذي سجله الشباب عن طريق مهند عسيري هو صحيح وأخطاء حكم اللقاء بإلغائه، وأيد الشريف حكم المباراة بعدم احتساب ضربة جزاء للشباب بعد أن لامست الكرة في يد عبدالفتاح عسيري في الشوط الأول فهو لم يتعمد لمس الكرة حيث إن حكم المباراة ألغاه بحجة التسلل. 

الشباب والإتحاد

أبدى ابراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد سعادته بفوز فريقه بلقاء الذهاب امام الشباب مؤكداً ان لقاء الاياب يحتاج للعب بنفس الروح لضمان التأهل لدور الثمانية من البطولة الاسيوية، ووصف البلوي ان تاهل فريقه لدور الثمانية سيكون بمثابة الانجاز قياسا بالظروف التي يعاني منها الفريق خاصة على صعيد الاصابات والعنصر الاجنبي، وكشف البلوي ان فريقه سيقيم معسكر في الرياض ابتداء من السبت المقبل تجهيزاً للقاء الرد.

الشباب والإتحاد

الشباب والإتحاد

الشباب والإتحاد

الشباب والإتحاد

الشباب والإتحاد

الشباب والإتحاد

الشباب والإتحاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى