الأهلي رفقة الشباب إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (4 صور)


إختتمت الليلة جولة الإياب من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتأهل إلى نهائي البطولة كلاً من الأهلي على حساب الاتحاد والشباب على حساب الاتفاق، وسط فرحة كبيرة لكلا الفريقين في الوصول إلى النهائي، ونحن على موعد مع نهائي كبير وغاية في الاثارة.

كأس خادم الحرمين الشريفين


اعلان





إذ تمكن فريق الأهلي الإطاحة بالاتحاد في كلا المواجهتين، والتي إنتهت المواجهة السابقة في بنتيجة 2-1 للأهلي، وإنتهى لقاء الليلة بنتيجة 3-2 وبذلك تصبح النتيجة 5-3 في مجمل المواجهتين لصالح الأهلي، وقام بتسجيل الأهداف تيسير الجاسم في الدقيقة 15 ومارسيلوموسورو في الدقيقة 22 ومحمد أمان الجحدلي في الدقيقة 31 لصالح الأهلي، أما أهداف الاتحاد فلقد سجلها كلاً من عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 17 وليناردو بوينفم في الدقيقة 43.

الجماهير السعودية

وأما عن مواجهة الشباب والاتفاق فقد تقدم الشباب الليلة بنتيجة 1-0 بعد التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة 2-2 مع الاتفاق، وبذلك تصبح النتيجة 3-2 لصالح الشباب وتقودهم إلى النهائي في مواجهة مثيرة مع الأهلي، وقام بتسجيل هدف اللقاء الوحيد الليلة عمر الغامدي في الدقيقة 50.

الأهلي

وسيشهد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مواجهة نارية بين الشباب والأهلي والذي سيقام يوم الخميس 1 مايو على أرضية مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشتعلة”، وسيتم إفتتاح هذه المدينة لأول مرة في استضافة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

نهائي كأس خادم الحرمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأهلي رفقة الشباب إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين (4 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول