افتتاح معرض “بدايتي” للفنانة الإماراتية عائشة يوسف الشميلي


افتتاح معرض  بدايتي  للفنانة الإماراتية عائشة يوسف الشميلي في   رأس الخيمة

افتتاح معرض “بدايتي” للفنانة الإماراتية عائشة يوسف الشميلي في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

رأس الخيمة 16 ديسمبر 2014: شهد فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة افتتاح وإطلاق معرض شخصي للفنانة الإماراتية عائشة يوسف الشميلي، أمس الاثنين، تحت عنوان “بدايتي” والذي سيستمر حتى 22 ديسمبر2014.

ويضم المعرض الفريد من نوعه الذي اتخذ من الطابق الأول في الفندق مقرا له، أعمالاً فنية متنوعة للفنانة تشمل 51 لوحة تشكيلية بخامات وألوان مختلفة، بالإضافة الى منحوتتين. وتظهر في بعض اللوحات تعابير انسانية وفنية في عناق مع المعادن والأحجار.


اعلان





افتتاح معرض  بدايتي للفنانة الإماراتية عائشة يوسف الشميلي

ويعتبر هذا المعرض أول معرض شخصي للفنانة عائشة يوسف الشميلي وقد اطلقت علية اسم “بدايتي” تعبيراً عن بدايتها وتجاربها مستخدمة الخامات المستمدة من البيئة. وتتنوع مواهب عائشة يوسف الشميلي بين الكتابة والفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي.

افتتاح معرض  بدايتي  للفنانة الإماراتية عائشة يوسف الشميلي في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

وكانت الشميلي قد شاركت في العديد من المعارض الفنية مثل: معرض رأس الخيمة للكتاب قسم الفنون 2013، ومهرجان رأس الخيمة البحري بالمركز الثقافي 2013، ومعرض الفنون السابع بأم القيوين 2013، ومعرض الفنون بتنظيم من دائرة الموارد البشرية لليوم الوطني 42، بالإضافة الى معرض تصوير فوتوغرافي بتنظيم من المركز الوطني للإحصاء لليوم الوطني 43 ومعرض الفنون في راك مول لليوم الوطني 43. وفازت بالمركز الثاني في جائزة العويس للإبداع في فئة التصوير عام 2013.

افتتاح معرض  بدايتي  للفنانة الإماراتية عائشة يوسف الشميلي في فندق والدورف أستوريا

وحول تعدد مواهبها، قالت الشميلي: ” لقد برز اهتمامي بالرسم عندما انتقلت إلى العمل في دبي بسبب الاختلاف وبعد الأهل والإحساس بالوحدة والحنين، ما جعلني أفرغ هذه العناصر بالريشة والألوان، اما بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي فهو حديث عبر تجربة شراء كاميرا احترافية، وتصوير جميع ما أجده يستحق التصوير، وكنت أتأمل الصور فأجد فيها بعداً فنياً وجمالياً يستحق الاستخراج.”

معرض  بدايتي  للفنانة الإماراتية عائشة يوسف الشميلي في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

وأضافت قائلة: “لطالما بحثت عن موقع مميز لعرض أعمالي الفنية، وعند زيارتي لفندق والدورف استوريا رأس الخيمة شعرت انه المكان الأنسب لإقامة المعرض.”

ويتمتع فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة بتصميم مستوحى من وحي قصور شبه الجزيرة العربية المميزة، ويقع الفندق على بعد 50 كم من مطار دبي الدولي، ويتماشى الموقع المتميز لهذه العلامة التجارية مع المرافق المتميزة التي يقدمها الفندق والتي تشمل المطاعم الفخمة وأماكن ترفيه وقاعات فاخرة للمؤتمرات والمناسبات وناد صحي يقدم مجموعة من العلاجات والتجارب الفاخرة، وملعب غولف عالمي بثمانية عشرة حفرة بالإضافة لشاطئ مميز يمتد على طول 350 متراً.

نبذة عن منتجعات وفنادق والدورف أستوريا : هي مجموعة تتضمن 24 وجهة ومعلماً سياحياً، يعكس كل منها الأجواء والطبيعة المحيطة به في أروع المناطق في العالم. تتميز هذه المجموعة بالمستوى العالي للخدمات الراقية والأجواء الساحرة وتقدم لمرتاديها أجمل الأوقات واللحظات من خلال تقديم “خدمة والدورف الأصلية”. وتوفر خدمة الكونسيرج الشخصية كل ما يحتاجه الزائر من لحظة حجز الفندق وحتى موعد المغادرة. وتتضمن المزايا التي يتمتع بها المجموعة أفضل المطاعم المميزة و12 ملعب غولف عالمي المستوى و23 ناد صحي، وذلك إضافة إلى تجربة الإقامة المميزة
التي لا تنسى. يعد والدوف أستوريا جزءاً من مجموعة هيلتون حول العالم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة. يمكنكم الاستمتاع بتجربة والدورف أستوريا من خلال الحجز على الموقع الالكتروني  www.waldorfastoria.com، والاطلاع على المزيد من المعلومات عن المجموعة من خلال
زيارة http://news.waldorfastoria.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

افتتاح معرض “بدايتي” للفنانة الإماراتية عائشة يوسف الشميلي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول