اصغر مليونير في بريطانيا – صور


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ازيكـــــــــــم ياحلويين
عاملييييين ايه
؟؟

دانيال رادكليف

فاز الممثل دانيال رادكليف، الذي اشتهر من خلال دوره في فيلم هاري بوتر، بلقب أصغر الأعضاء على لائحة أغنى الأغنياء في بريطانيا.
وحلّ الممثل البالغ من العمر 17 عاماً على اللائحة السنوية التي نشرتها صحيفة الصنداي تايمز البريطانية عن أول 5 آلاف ثري بريطاني في البلاد، بعدما حصد أكثر من 27 مليون دولار عن دوره في سلسلة أفلام هاري بوتر الشعبية.
وذكرت صحيفة الدايلي مايل البريطانية، أن محرر اللائحة فيليب بيريسفورد أوضح أنه لا يزال في المدرسة، لكنه مع ذلك في موقع لن يضطر بعده للعمل مجدداً.
وأضاف: لقد كانت الأموال تتدفق الى حسابه المصرفي بسبب حقوق الملكية التي يتمتع بها في كل مرة يعرض فيها الفيلم على التلفزيون. وقال بيريسفورد إن رادكليف تمكن من زيادة مدخوله من خلال الحصة التي حصل عليها في امتياز الفيلم.
وذكرت الدايلي مايل إن رادكليف أصغر مليونير على اللائحة في حين أن المركز الأول ذهب الى عملاق صناعة الفولاذ لاكشفي ميتال الذي تقدر
ثروته الشخصية بنحو 26 مليار دولار

ان شاء الله اعجبتكم الرســاله
تحيتي
قمـر السعــوديه


تعليقات 5

  1. الصراحة الموضوع مرة اعجبني وما قدرت اقاوم ارد علية وابغى اضيف واقول اني كاتبة الكتب يدخل عليها كل كلمة في الكتاب 2000 دولار وعاد انتي احزري كم فية من كلمة وشكرا على الموضوع وخصوصا اني انا من عشاق الفلم وكتبة

  2. بصراحة هذا من الممثلين المفضلين عندي يعجبني شكله بس ما اقول الا الله يهديه للإسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اصغر مليونير في بريطانيا – صور

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول