استقبال رواد الفضاء بالفواكه في كازاخستان !


استقبال رواد الفضاء بالفواكه

كان يتم قديمًا تكريم استقبال رواد الفضاء عند العودة إلى الأرض كأبطال وطنيين وإمطارهم بالميداليات، لكن في هذه الأيام أصبحت المكافأة أكثر تواضعًا. حيث قُدم للروسي “أوليغ أرتيميف” الفواكه أمس بعد عودته من المشاركة لمدة ستة أشهر على متن محطة الفضاء الدولية (ISS).


اعلان





استقبال رائد فضاء بالفواكه

وبحسب ما ورد من الجمهور، فهم كانوا يأملون بأن يساعدوا رائد الفضاء على إرواء عطشه عند الهبوط، من خلال تناول التفاح والبطيخ. على النقيض من ذلك “يوري غاغارين” -أول رجل في الفضاء-، مُنح العديد من الأوسمة كما تم استقباله في احتفال ضخم بعد هبوطه في عام 1916.

استقبال رائد فضاء بالفواكه 2

كبسولة سويوز الروسية والتي حطت في كازاخستان أمس، ضمت أيضًا رائد الفضاء الأمريكي “ستيف سوانسون” وكذلك “ألكسندر سكفورتسوف”. وقد قال “سونسوان” بأنهم أنجزوا الكثير، كما أنهم قضوا وقتًا ممتعًا، وقد عمل الطاقم على تجربة عددًا قياسيًا من التجارب العلمية.

استقبال رائد فضاء بالفواكه 1

خلال فترة تواجد الطاقم على متن محطة الفضاء الدولية، عمل على الكثير من البحوث في التركيز على الاستشعار عن بعد مع الأرض، والسلوك البشري، وكذلك دراسة وظائف الأعضاء البشرية. وكان واحدًا من المجالات الرئيسية أيضًا إدارة صحة الإنسان لمدة طويلة أثناء السفر إلى الفضاء. كما قام الطاقم بالدوران حوال الأرض أكثر من 2,700 مرة، وسافروا لمسافة تصل إلى أكثر من 17.7 مليون ميل.

استقبال رائد فضاء بالفواكه 3

استقبال رائد فضاء بالفواكه 4

استقبال رائد فضاء بالفواكه 5

استقبال رائد فضاء

استقبال رائد فضاء  1

استقبال رائد فضاء  1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استقبال رواد الفضاء بالفواكه في كازاخستان !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول