استئناف دوري عبد اللطيف جميل من جديد – مواجهات الجولة الرابعة


يعود دوري عبداللطيف جميل لاستئناف مبارياته من جديد يوم الخميس 11-09 وذلك بعد توقف دام لمدة 10 أيام بسبب أيام الفيفا، وقد واجه المنتخب السعودي في هذه الأيام منتخب استراليا من أجل الاستعداد لكأس الخليج في الرياض وكأس آسيا 2015، والتي انتهت بنتيجة 3-2 لاستراليا.

وستُلعب مواجهات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل ابتدائاً من الخميس، حيث ستقام مواجهتين بين الفيصلي وهجر، وتشهد بريدة الديربي التاريخي بين الجارين الرائد والتعاون.


اعلان





وفي اليوم الثاني يوم الجمعة من الجولة الرابعة دوري عبداللطيف جميل،  تشهد ثلاث مباريات مهمة بين أندية الصدارة، حيث يلعب  الهلال ونجران في الرياض وذلك بعد قرار النقل، من أجل تخفيف الإرهاق على لاعبي الهلال بسبب المهمة الآسيوية، والاتحاد مع العروبة في مباراة يسعى فيها الاتحاد لتعويض الخروج الآسيوي ومواصلة التألق المحلي، والمواجهة الثالثة بين الشباب والشعلة والتي يبحث من خلالها الشباب عن تعزيز الصدارة وإستكمال المشوار الكبير.

 الهلال ونجران

ويشهد يوم السبت آخر مباراتين في الجولة، والتي تقام بين النصر بطل الدوري مع الجريح الفتح وهو متذيل الترتيب والذي يبحث عن حصد النقاط أمام النصر، ويلعب الأهلي مع الخليج في مباراة سيحارب فيها فريق نادي الأهلي لأجل النقاط الثلاث أمام فريق الخليج القادم من دوري ركاء.

نادي النصر

مع العلم أن الشباب يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط متفوقاً على النصر الثاني وعلى الاتحاد الثالث بفارق الأهداف، ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، فيما يحتل المركز الخامس نادي الفيصلي برصيد 6 نقاط إلى جانب العروبة، ويأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

نادي الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استئناف دوري عبد اللطيف جميل من جديد – مواجهات الجولة الرابعة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول