ابتكارات: كيف ستبدو ألعاب المستقبل من خلال مؤتمر CES2014 التقني (8 صور)


ألعاب المستقبل

تبدو هذه الألعاب خيالية بعض الشئ ولكن من المتوقع أن تصدر في نهاية السنة الحالية، حيث تتنوع بين ربوتات طائرة وتستطيع القفز لمسافات عالية و يمكن التحكم بها عبر الهواتف الذكية وذلك خلال المؤتمر التقني الذي تدور أحداثه في لاس فيجاس حتى اللحظة.


اعلان





CES2014

ونبدأ هذه الألعاب الشقية بهذا الروبوت الذي يسمى “باروت جامبنج سامو”، حيث يمتلك عجلتين وكاميرا بالمنتصف ويمكن التحكم به عن طريق الهاتف الذكي أو التابلت بواسطة الواي فاي، يمكن له أن يقفز قدمان ونصف في الهواء والرجوع على الأرض بكل رشاقة ليكمل مسيره كقطة شقية.

الروبوت الطائر

أما هذا الروبوت الطائر فإنه يمكنه الطيران داخل البيت بكل سهولة ومن دون أن يدمر كل ما يواجهه في طريقه، ويمكنه المشي على الحائط أو على الأرض، يحتوي على نظام طيران بدون طيار ويمكن التحكم به من خلال البلوتوث عبر الهاتف الذكي أو التابلت.

الكرة المجنونة

وهذه الكرة المجنونة التي تمتلك هيكل من المطاط حيث يمكنك التحكم بها عبر البلوتوث بواسطة الهاتف الذكي، و يختبر هذا الربوت قدرتك على الامساك به بحركته السريعة في جميع الاتجاهات.

أوبوتكس

أوبوتكس، والذي يعتبر شبيه للروبوت الكرة السابق ولكنه يمتلك عجلتين وكاميرا IR للتحكم به في الاتجاهات، يمكنك رميه على الأرض والتسابق مع أصدقائك بسرعة جنونية ويمكنك مشاهدة مسيره بواسطة هاتفك الذكي، ويصل سعره إلى 100 دولار أمريكي.

السكيتبورد

هذا السكيتبورد ليس عادياً بالفعل، حيث أنه يعمل بالكهرباء ويمكنك قطع 18 ميل بشحنه لمرة واحدة فقط، ويحتوي على مجسات داخلية تعمل على تنظيم الحركة عند القفز به في المساحات المخصصة له.

السكوتر

ونوييل، أو السكوتر ذو العجلة الواحدة، والذي يحتوى على منظم داخلي لتحقيق الاتزان أثناء الحركة، ويعمل لمدة 20 دقيقة بشحنه لمرة واحدة، ويمكنك شرائه الآن عبر موقع شركة ،Kickstarter للأدوات الرياضية بسعر 1,200 دولار أمريكي.

أوزوبوت  القبعة الذكية

أوزوبوت، أو القبعة الذكية والتي يمكن استخدامها في العديد من ألعاب السيارات أو حتى في ألعاب الذكاء مثل الشطرنج، حتى الآن لا تعمل الكثير من الأشياء في لازالت في مرحلة التطوير ويتوقع أن تستخدم في عالم الألعاب بشكل كبير لتضفي المزيد من المتعة والمرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابتكارات: كيف ستبدو ألعاب المستقبل من خلال مؤتمر CES2014 التقني (8 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول