إيزي تاكسي يقدم أكثر من 10,000 ريال سعودي دعما للتوعية ضد سرطان الثدي


توعية ضد سرطان الثدي من  إيزي تاكسي

28 ديسمبر 2014 – الرياض، المملكة العربية السعودية – قدم إيزي تاكسي، أحد أكبر تطبيق لحجز سيارات الأجرة في العالم، مبلغ 10,540 ريال سعودي دعما لجمعية زهرة لسرطان الثدي، وذلك خلال الإحتفال الختامي الذي أقامته صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبد العزيز آل سعود في 22 ديسمبر، مسدلة بذلك الستار بنجاح على فعاليات حملة “احمي نفسك بنفسك”.
ووفّر إيزي تاكسي النقل مجانا لجمعية زهرة لسرطان الثدي خلال الحملة دعما للجهود التي بذلتها الجمعية لتثقيف الجمهور بمخاطر هذا المرض الفتاك. كما قام إيزي تاكسي بتوزيع 2000 كتيب تشرح أسباب الإصابة بالمرض والخطوات الضرورية لاكتشافه وعلاجه.
هذا وقد تلقت جمعية زهرة لسرطان الثدي مبلغ 10 ريالات عن كل راكب جديد انضم إلى خدمات إيزي تاكسي خلال فترة الحملة.
وفي هذه المناسبة، صرح الدكتور محمود فوز، الرئيس التنفيذي لشركة إيزي تاكسي الشرق الأوسط، قائلا: “لا شك بأن أحد أهم أهداف إيزي تاكسي هو تزويد النساء في المملكة العربية السعودية بخدمات نقل آمنة وموثوقة. وقد ساهمت شراكتنا مع الجمعية في تعزيز دور الشركة وتقوية خدماتها في كل ما يتعلق بتجربة الركاب وينعكس عليها إيجابيا.”
وعلى رغم كونه أكثر السرطانات شيوعا بين النساء، إلا أنه من الممكن التغلب على سرطانا الثدي إذا تم اكتشافه مبكرا. وتكافح جمعية زهرة لسرطان الثدي هذا المرض في المملكة العربية السعودية عن طريق التركيز على التعليم، التدريب، الاكتشاف المبكر، وكذلك الأبحاث ودعم المرضى.

عن إيزي تاكسي :

تأسس إيزي تاكسي (www.easytaxi.com)، أحد أكبر تطبيق لحجز سيارات الأجرة في العالم، عام 2011 في البرازيل.، ويقوم بربط السائقين مع الركاب بطريقة سهلة وآمنة وسريعة. يعمل إيزي تاكسي حاليا في 33 دولة و 165 مدينة عبر العالم. يقدم إيزي تاكسي الشرق الأوسط خدماته حاليا في المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، قطر، والأردن.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيزي تاكسي يقدم أكثر من 10,000 ريال سعودي دعما للتوعية ضد سرطان الثدي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول