إيزي تاكسي الشرق الأوسط: أسهل طريقة للتنقل على الإطلاق


إيزي تاكسي أسهل طريقة للتنقل على الإطلاق

تحولت منطقة الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة إلى مركز حيوي يعج بالحركة والنشاط، وذلك لما تقدمه من ثقافات متنوعة، ومناطق مختلفة، وثروة حضارية لا مثيل لها، تجذب الزائرين من كل بقاع الأرض لاكشاف ما تقدمه المنطقة من فرص التجارة والعمل، الرياضة، مراكز التسوق، الطبيعة الخلابة والمناخ الرائع.


اعلان





وكما هو الحال مع العديد من المدن الأخرى، يؤدي تدفق السياح خلال موسم الذروة في كثير من الأحيان إلى الإزدحام واكتظاظ حركة المرور، مما يسبب معاناة الزائرين في الحصول على طريقة سهلة وعفوية وفورية للتنقل بين الأماكن المختلفة، دون الإضطرار إلى دفع مبالغ باهظة لمكاتب تأجير السيارات.

Easy Taxi Facilitates Commuting in The Middle East’s Most Bustling Cities

إيزي تاكسي، تطبيق طلب سيارات الأجرة العالمي، يسهل التنقل وذلك بتبسيط عملية طلب تاكسي الأجرة داخل هذه المدن المكتظة. وفيما يلي لائحة ببعض أكثر البلدان شعبية في منطقة الشرق الأوسط والتي جذبت عددا لا يحصى من الزائرين مؤخرا من مختلف أرجاء العالم.

المملكة العربية السعودية – موسم الحج

مرة في السنة، يجذب الحج ما يقارب 3 مليون حاج من شتى بقاع الأرض، مما ينجم عنه امتلاء الفنادق واكتظاظ المدن بالقادمين لأداء فريضة الحج. ورغم أن الازدحام حينها يتركز في مكة، إلا أن مدينتي جدة والرياض يشهدان تدفقا معتبرا من الزوار في نفس الوقت، إذ أن معظم الحجاج يقومون بتمديد فترة إقامتهم واستغلال الفرصة للتعرف على المنطقة واستكشافها في نفس الوقت.

الكويت: هلا فبراير

هلا فبراير مهرجان سنوي يقع في بداية كل عام ويتألف من عدد من الكرنفالات، الحفلات الموسيقية، الندوات الثقافية، الفعاليات الرياضية، والسحوبات اليومية. يمتد المهرجان لشهر كامل تقدم فيه المحلات التجارية ومراكز التسوق خصومات وعروض لا تحصى للزائرين، مما يعني أن الكويت يرحب بأكثر من 80,000 زائر خلال ذلك الشهر، معظمهم من البلدان المجاورة مثل المملكة العربية السعودية، قطر، أو البحرين، ممن يتطلعون إلى قضاء وقت رائع في تجربة فعاليات مهرجان هلا فبراير.

الأردن – الإجازة الصيفية

لعلّ الأردن من الدول الأكثر زيارة في الشرق الأوسط، فهو موطن مدينة البتراء الأثرية، التي ظهرت في العديد من أفلام هوليود، بما فيها فيلم إنديانا جوز (Indiana Jones and the Last Crusade)، لورنس العرب، ومؤخرا فيلم ترانسفورمرز (Transformers: Revenge of the Fallen). تشتهر العاصمة عمان بكونها مركزا تكنولوجيا لاستضافتها لعدد من الندوات والمؤتمرات التي تساهم في شهرة المدينة وازدياد شعبيتها وكثرة التردد عليها خلال أوقات معينة من العام.

قطر: مركز الأعمال

مع خططها المستمرة لتصبح أكبر مركز أعمال ناجح في الخليج، شهدت قطر نموا هائلا في الآونة الأخيرة، لتحتل الترتيب 16 في مؤشر التنافسية العالمية للمنتدى الإقتصادي العالمي 2014، فقطرمن أغنى الدول في العالم. ويتجلى ثراء قطر في عاصمته الدوحة، التي أصبحت وجهة سياحية رئيسية وناجحة بفضل الإنجازات العقارية الأخيرة لنطاق واسع من الفنادق، العقارات الفاخرة، مجمعات التسوق الصخمة،
والعديد من الأمكان الترفيهية. بالإضافة إلى موقع الدوحة على الخليج العربي وشواطئها الخلابة مما يجعلها الوجهة السياحية الأمثل للجميع.

لهذا، سواء كنت في المنطقة لأداء شعائر دينية أو لحضور مؤتمر تكنولوجيا عالمي، إيزي تاكسي تسهل لك عملية التنقل حتى تستطيع التمتع بتجربة سلسة ومريحة في المدن والبلدان التي تزورها، وبكل ما تقدمه لك.

لمحة عن إيزي تاكسي

إيزي تاكسي - Easy Taxi

تأسس “إيزي تاكسي” (www.easytaxi.com) في البرازيل عام 2011، وأصبح اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن، ويتوفر التطبيق حالياً في 33 بلداً و165 مدينةً حول العالم. هذا وتم تفعيل “إيزي تاكسي” الشرق الأوسط في كل من المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والأردن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إيزي تاكسي الشرق الأوسط: أسهل طريقة للتنقل على الإطلاق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول