إل جي تكشف عن ثلاجة بسعة كبيرة مزدوجة “الباب في الباب”


ثلاجة بسعة كبيرة مزدوجة 2

إل جي تكشف عن ثلاجة بسعة كبيرة مزدوجة “الباب في الباب” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015
أول ثلاجة الباب في الباب مزينة بإطار زجاجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 ديسمبر 2014 – أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن خطتها لإطلاق أول ثلاجة ذات سعة كبيرة مزدوجة الباب في الباب (طراز LPXS34886C) في العام 2015. وستكشف الشركة عن المفهوم الحائز على الجوائز “الباب في الباب” والذي تقوده إل جي إلى جانب أحدث الابتكارات في عالم الثلاجات أثناء مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) الذي ينعقد خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير 2015 في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويتوقع أن ينال الطراز الجديد شهادة “نجم الطاقة”، وهو يتمتع بحجرتين منفردتين لتخزين الطعام تستقل كل منها بميزة الباب في الباب لمنح أكبر قدر من الراحة والقدرة على تنظيم محتوى الثلاجة إضافة إلى سهولة الوصول إلى المنتجات الأكثر استخداماً مثل الوجبات الخفيفة والمشروبات ووجبات الغداء وغيرها.

ويقدم الباب في الجهة اليسرى وصولاً سهلاً إلى أماكن التخزين من خلال ضغط زر الباب. وبالاعتماد على ميزة الباب في الباب المبتكرة فإنه لا داعي لفتح باب الثلاجة بالكامل وبذلك تمكنت إل جي من تقليل نسبة ضياع الهواء البارد إلى 47% بهدف المحافظة على نضارة الطعام لوقت أطول.


اعلان





ثلاجة بسعة كبيرة مزدوجة

وبهدف العناية الفائقة، تمتاز الثلاجة بنوع من الزجاج المغشى يجمّل المنحني الزجاجي. ويضفي النمط التزيني الأسود أناقة وجمال على تصميم الثلاجة إلى جانب دوره في مقاومته آثار بصمات الأصابع واللطخ ما يحافظ على مظهر الثلاجة بأبهى حلة. وهي مجهزة بميزة “السلال سهلة الحركة” (EasyLift™ Bins) التي تساعد في تعديل ارتفاع الأقسام الداخلية ما يمكن الثلاجة من استيعاب الزجاجات الكبيرة وذات التصميم غير العادي.

وبهذه المناسبة قال سيونغ جين جو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “من دون أدنى شك فإن ميزة الباب في الباب هي التصميم الأكثر شعبية من بين التصاميم التي قدمناها. لقد انطلقنا من ميزة الباب في الباب المرغوبة وطورناها لتقديم ثلاجة أفضل مزدوجة الباب في الباب وذات سعة أكبر، ومع الطراز الجديد فإن تنظيم الغذاء ضمن الثلاجة ينتقل إلى مستوى جديد تماماً من السهولة والراحة”.

وتمتاز الثلاجة الجديدة بميزة التشخيص الذكي الذي يمكن موظف خدمة العملاء من تشخيص المشكلة بسرعة عبر الهاتف، بل إن تطبيق التشخيص الذكي (Smart Diagnosis™) على الهواتف الذكية2 يمكن أصحاب المنزل من تسجيل وتحليل إشارات الثلاجة لتقديم نصيحة مباشرة حول خيارات الإصلاح.

أهم مزايا الطراز الجديد للثلاجة:

مساحة تصل إلى 34 قدم مكعب
تقديم ميزة الباب في الباب بشكل مزدوج
نظام التبريد سمارت كولينغ بلاس
مرشح لتنقية الهواء
التشخيص الذكي
حواف زجاجية مغشاة
إضاءة داخلية فاخرة بمصابيح LED
سلال سهلة التحريك (EasyLift™ Bins)

وسيتمكن زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) في (CENTRAL HALL) خلال الفترة من 6 إلى 9 يناير من أن يكونوا أول من يجرب أحدث الأجهزة المنزلية من إل جي.

1 جاءت النتيجة بعد مقارنة تبادل الهواء البارد بين الثلاجة بميزة الباب في الباب وأخرى بالباب الفرنسي عند فتح الباب لمدة 10 ثوان. تعتمد النتائج على مقارنة بين طرازات من إل جي بتصميم الباب في الباب، ربما تختلف النتائج بناء على الطرازات أو فترة بقاء الباب مفتوحاً.

2 يتوفر التطبيق على هواتف أندرويد الذكية فقط.

 نبذة عن شركة “إل جي الكترونيكس” :

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com.

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء”

شركة “إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” هي إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء وأنظمة جودة الهواء. وتقدم الشركة حلولاً شاملة للمنزل اعتماداً على تقنياتها الرائدة في هذا القطاع. وشركة إل جي ملتزمة بجعل الحياة أفضل بالنسبة للمستخدمين من كافة أنحاء العالم من خلال منتجات مصممة بعناية، وتتضمن الثلاجات، والغسالات، وجلايات الصحون، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة، والمكيفات، ومنقيات الهواء، ومزيلات الرطوبة، وهذه المنتجات معاً تقدم سهولة فائقة وأداءً مدهشاً وتوفيراً كبيراً وفوائد صحية، ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع:www.lg.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إل جي تكشف عن ثلاجة بسعة كبيرة مزدوجة “الباب في الباب”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول