إل جي تطلق فرن غاز قوي الأداء مصمم خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا


LG Cooker فرن غاز  إل جي

أحدث فرن غاز من إل جي يعتمد في تصميمه على آراء المستخدمين ويتمتع بالعديد من المزايا المرغوبة مثل توزيع الطاقة الحرارية والتسخين المزدوج والتنظيف التلقائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يناير 2015، أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاقها فرن غاز قوي الأداء مصمم خصيصاً للمنازل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويأتي تصميم الفرن بعد إطلاق الشركة شعار “نتعلم منك” وعززت التصميم الفريد للفرن بمزايا قوية تجعل منه الجهاز المنزلي المطلوب للمطابخ في المنطقة.

وكبرهان على التزام الشركة المستمر في تطوير الأجهزة المنزلية التي تلبي احتياجات أصحاب المنازل صممت إل جي فرن الغاز خصيصاً للمنازل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا اعتماداً على معلومات نموذج الاستبيان الذي وزعته على المستخدمين في المنطقة. وعملت الشركة على تحليل المعلومات الواردة من المستخدمين لتصميم فرن الغاز المفصل خصيصاً لتلبية احتياجات الطبخ في منازل الشرق الأوسط وإفريقيا بالشكل الأمثل.

ومع نظام متكامل لتوزيع الطاقة الحرارية يتطلع الطهاة في المنازل إلى تقديم أطيب الطعام إلى ضيوفهم، والذي يتم طهيه بشكل متوازن وسريع. تعتمد ميزة توزيع الطاقة الحرارية في الموقد على مروحة تساعد في التوزيع المتساوي للحرارة ضمن الفرن. وهذا يضمن طهي الطعام بسرعة وبشكل متساو، مع أدنى حد من فقدان الرطوبة. ويتضمن الفرن قسماً للشواء يساعد في طهي قطع الطعام الكبيرة بشكل متساوٍ (مثل دجاجة كاملة) في المناسبات الخاصة.

LG Cooker

يضمن أداء ممتاز الطبخ اليومي وبفضل عين الغاز الوسطى الكبيرة (ووك) الفعالة فإن الموقد يضمن الطهي الممتاز لكل يوم. وعيون الغاز في الموقد قادرة على توليد النيران القوية التي يمكن أن تسخن بسرعة مجموعة متنوعة من أنواع الطعام أو تركها على نار خفيفة باستخدام لهب منخفض مع المحافظة على ثباته. وبفضل عين الغاز (ووك) يمكن إعداد الغذاء بكفاءة أكبر وبأقل قدر من الوقت. في المواقد التقليدية يكون الطباخ محدوداً بأنواع معينة من المواد الغذائية التي يمكن أن إعدادها (بسبب عدم وجود طاقة تسخين كافية من عيون الغاز)، وهنا تأتي الفائدة الإٌضافية التي تقدمها عين الغاز ووك التي تتيح للطهاة إعداد مجموعة واسعة من الأطعمة وباستخدام أواني كبيرة الحجم لإعداد الحساء مثلاً.

ومع نظام التسخين المزدوج فإن الفرن عالي الأداء يضمن للمستخدمين راحة ومرونة لا مثيل لها، مع إمكانية استخدام الفرن ومواقد الغاز في نفس الوقت من خلال مفاتيح تحكم منفصلة، ما يمكن الطاهي من التحكم بعيون موقد الغاز وقسم الفرن بشكل مستقل.

LG Cooker

عملية التنظيف الخالية من المتاعب هي أيضاً من المزايا العملية مع فرن إل جي، وهي من بين المزايا العديدة سهلة الاستخدام من قبل المستخدم، ومع ميزة (EasyCleanTM Catalytic Liner) التي تعتمد على تقنية التنظيف بالوسيط الكيميائي لم يعد يوجد أي داع للقلق تجاه المحافظة على نظافة الفرن، فعندما تصل درجة الحرارة الداخلية إلى 200 درجة مئوية يعمل النظام تلقائياً على أكسدة أي بقايا طعام ناشئة عن عملية الطبخ.

ويتمتع فرن الغاز بميزة سهولة التنظيف (EasyCleanTM) التي تسمح للطهاة بإزالة زجاج مراقبة الفرن، ولا تتطلب هذه الميزة استخدام أي أدوات وتمكن الطهاة من تنظيف الزجاج وإعادته إلى مكانه بكل سهولة.

ويقدم الفرن الجديد مزايا السلامة التي تعكس التزام إل جي تجاه صحة وسلامة المستخدمين. فعند فشل اللهب في الاشتعال يقوم جهاز (FFD) بالتأكد من فصل الموقد عن الغاز. وفي حالة ضعف اللهب سواء في الموقد أو الفرن فإن جهاز (FFD) يقطع الجهاز التزويد بالغاز، وذلك لمنع الغاز غير المحترق من التراكم داخل جو المطبخ. كما تضمن وظيفة إغلاق باب الفرن للطهاة عدم انتشار الدخان وروائح الطهي من الانتشار داخل المنازل، وتبقى روائح الطهي والدخان ضمن الفرن، وتخرج حصرياً عن طريق نظام التهوية الداخلي.

وبهذه المناسبة، قال دي واي كيم، رئيس إل جي إلكترونيكس في الخليج: “تفتخر إل جي بكونها تتعلم من عملائها، لذا فإنها بكل سرور تطلق فرن الغاز المصمم خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ويتمتع الفرن بالمزايا التي طلبها المستخدمون في المنطقة. العملاء في هذه المنطقة هم من الذواقين المتميزين، ولهذا السبب فإن فرن غاز إل جي يتمتع بنظام توزيع الطاقة الحرارية والتسخين المزدوج وتقنية التنظيف التحفيزي، وتضمن هذه المزايا طهي وجبات الطعام بأفضل جودة مع حصول المستخدمين على تجربة طهي صحية ومريحة في كل مرة

يتوفر فرن الغاز حالياً في جميع المنافذ الرئيسية للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

نبذة عن شركة “إل جي الكترونيكس”

“إل جي الكترونيكس إنك” المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2013، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 53.10 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 58.14 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة “إل جي الكترونيكس” شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارةwww.LGnewsroom.com.

نبذة عن شركة “إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء”

شركة “إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء” هي إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية ومكيفات الهواء وأنظمة جودة الهواء. وتقدم الشركة حلولاً شاملة للمنزل اعتماداً على تقنياتها الرائدة في هذا القطاع. وشركة إل جي ملتزمة بجعل الحياة أفضل بالنسبة للمستخدمين من كافة أنحاء العالم من خلال منتجات مصممة بعناية، وتتضمن الثلاجات، والغسالات، وجلايات الصحون، وأجهزة الطهي، والمكانس الكهربائية، والأجهزة المدمجة، والمكيفات، ومنقيات الهواء، ومزيلات الرطوبة، وهذه المنتجات معاً تقدم سهولة فائقة وأداءً مدهشاً وتوفيراً كبيراً وفوائد صحية، ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع:www.lg.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع:

شركة إل جي إلكترونيكس الخليج

روهيني فيرنانديز

الهاتف: +971 4 350 9500 – الفاكس: +9714-334 4304

البريد الإلكتروني: [email protected]

شركة LG-One

ليال دلال

الهاتف: 971 4 3344930+ – الفاكس: +971 4 3344923

البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إل جي تطلق فرن غاز قوي الأداء مصمم خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول