اتصالات و تقنية

إعلان فريد لشاشة BRAVIA 4K من سوني

آخر إعلانات سوني، كان مقطع قصير رائع يعرض مدى جمال الفقاعات الصابونية المتجمدة، ومن جهة أخرى فقد كان هذا الإعلان من أجل تسويق شاشة التلفاز فائقة الوضوح الجديد من سوني وهي “BRAVIA 4K Ultra HD”. فكان الإعلان يعرض بعض المشاهد الملتقطة بدقة 4k، لمجموعة من الأطفال الذين يتلاعبون مع الفقاعات المتجمد في طقس بارد جداً.

شاشة BRAVIA 4K من سوني

هذا الإعلان تم تصويره في كندا من قبل ووكالة الإعلانات “adam&eveDDB”، وبإشراف المخرجين “ليلى وداميان”. فكان التفوق لشركة سوني من خلال هذا الاعلان واضحاً، فإنه لم يظهر به أي كلام سواء صوتي أو كتابي بلغات مختلفة، وهذا يدل على أن أعمال سوني موجهة لجميع أنحاء العالم، واستهداف كافة الشعوب والدول، من أجل التسويق لمنتجاتها بشكل أوسع، وهذا هو الأسلوب الجديد في عالم الإعلانات العصري.

 BRAVIA 4K من سوني

شركة سوني، هي شركة يابانية رائدة ومتخصصة في الصناعة الإلكترونية، ولها مقران رئيسيان، الأول في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في نيويورك، والثاني في اليابان “طوكيو”. وتعتبر سوني واحدة من أكبر الشركات العالمية، التي تأسست عام 1946، من قِبل “أكيو موريتا”، وحملت اسم “شركة طوكيو التقنية للاتصالات عن بعد” في ذلك الوقت، وكانت أجهزة الراديو المحمولة هي أول منتج اشتهرت به الشركة.

وقد استطاعت أن تصل الآن لما هي عليه من الريادة والانتشار العالمي في مجال تطوير الأجهزة الإلكترونية المختلفة، فضل منتجاتها المميزة، التي كسبت بها ثقة الناس.

الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى