إسلوب غريب في ترويض الخيول في الهند (3 صور)


كشفت لقطات جديدة من مدرسة دومة الهندية في الأرجنتين بفن غريب من ترويض الخيول بإستخدام رياضة اليوغا على الخيول البرية في أمريكا الجنوبية، تم تأسيس تلك المدرسة من قبل الوالد أوسكار وإبنه كريستوبال الذين يعيشون في مزرعة في بلدة صغيرة بأمريكا الجنوبية.


اعلان





تلك التقنية الحديثة التي قاموا بتطبيقها على الخيول لاقت نجاحات كبيرة وتم تطبيقها على عدد كبير من الخيول في تلك المنطقة، وهي أفضل من طرق الترويض التقليدية العنيفة التي من الممكن أن تؤذي الخيول، وتلك الطريقة تتم مع وضع سنادات بين الإنسان والحصان وتدريبه على حركات اليوغا المخصصة له.

كما تظهر تلك الصور من إلقاء الخيل على ظهره وتنفيذ بعض الوقفات الصعبة على يدين من قبل الشخص، ويقول مدير المدرسة السيد أوسكار :”نحن نعمل بتلك التقنية منذ فترة قصيرة، ووجدنا إقبال كبير من قبل أصحاب الخيول البرية من أجل ترويضها، وهذا ما يجعل تلك التقنية أفضل من سابقتها”.

وممارسة رياضة اليوغا مع الخيول تعمل على الاتصال الجسدي المتين بين الخيل والإنسان وبذلك يفقد الخيل الحساسية والخوف من البشر ويقوم بالتصرف بكل هدوء، ويضمن وجود علاقة ولاء بينه وبين والإنسان، وهذا مقطع الفيديو يبين فيه آلية عمل هذه التقنية مع الخيول.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إسلوب غريب في ترويض الخيول في الهند (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول