إستعراض للعبة المنتظرة والرائعة .. BLACK ..


الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته … ^__^

حبيت أسلم عليكم يا أعضاء أبو نواف إلي حاليا بالقروب او قبل بالمنتدى .. إمممم <– مو عارف وش يقـــول

هههههههههههههه




اليوم راح اعرض لكم إستعراض كتبته عن لعبة إن شاء الله يحوز على إعجابكم ..

================

نبدأ

BLACK

BLACK

الناشر : EA Games

المطور : Criterion Games
نوع اللعبة: تصويب .. Shooterتاريخ الإصدار: February 2006

عدد اللاعبين : شخص واحد فقط .

على الأجهزة : PS2 XBOX

التصنيف العمري :

آلان لعبة بلاك لعبة ريناها وأشغلت بالنا بالرسوم الأولية للعبة ، اللعبة رأينا رسومها الأولى في معرض E3 للألعاب .. من الممكن أن نقــول بأن هذه اللعبة سوف تكون من أفضل ألعاب التصويب على جهاز الـ PS2 .. بينمــا على جهاز الـX box ربمــا نرى بينها وبين هالو فرقا شاسعا بين التفريق في اللعبيت لطالما تلك اللعبة اشتهرت من عدة سنوات بينما سوف نرا لعبة بلاك تشتهر في أشهر من نزولها في الأسواق .

بلاك لعبة تصويب من الشركة المشهورة في ألعابهــا EA GAMES ، شركة عرفت بالالعاب الرائعة وخاصة من فريق Criterion Games المشهــور .

الدمـــار والقتــل واللعب القوي والجاد في هذه اللعبة ما يجعلك في عـالم آخر مما إنت عليه ، وبهذه الصور والأشياء ننتظر اللعبة بأحر من الجمر لما رأيناه في اللعبة .

BLACK

BLACK

BLACK

BLACK

بعد هذه الصور الي رأيتهـــا ماهي نظرتك الأولى عن اللعبة ؟؟! نظرتي عن اللعبة هي وجود أشياء كثيرة ومتنوعة ورائعة في اللعبة ، لطالمــا إنتظرنا هذه الاشياء الرائعة ، أنظر الى حال المكان الموجود أنت فيه ، إنظر الى الأسلحة التي تحملهــا ، تجعلك في قلب من المعارك التي لا مزح فيهــا .

الآن وفي هذه اللعبة ستكون طريقة المهمــات عبارة عن أجــازة مقسمه ، وفي كل جزء من الدور الأصلي يأخذ من وقت تقريبا العشر دقائق ، إنتشر خبر بأن الجزء الأول في الادوار سوف يسمى بــ [ (Gun Porn) ] .

في الدمــار المرعب وشديد الرعب سترى من حولك أعداد من القتلى والدمــار في الأماكن ، أصوات الحرب ، لا تعلم أي ستذهب ، يجب عليك فعل كل شي لأن تحاول أن تنقذ نفسك ، يجب عليك إنهائ من هم حولك والذين يحاولون قتلك ، ومن أفضل مافي اللعبة إنك سترى الحطــام من سيارات وأشياء اخرى وإنفجارات قوية .

BLACK

BLACK

BLACK

BLACK

هل ترون الأسلحة الرائعة في اللعبة ؟! لماذا لا نعرضها لكم لتعرفوا ماهي ؟

سوف أعرضها الآن لترونها وتعروفنها .. ولكن ليس من السهل ذكر الاسلحة فهي أسلحة قوية ومصممة بطريقة قوية جدا جدا لتناسب هذه الحروب التي لا رحمة فيها .. ستجدد الكثير والكثير من الاسلحة الجديدة الغير معتادين عليها نحن في الالعاب السابقة :

1 – المسدس العــادي : ولكن لن يكون أي مسدس عادي بل سوف يكون معه الليز والتصويب الدقيق والواضح والسهل في آن واحد .

2 – AK-47 : رشاش من النوع الوسط ولكن لن يكون كما اعتدناه سابقا .. سيكون ذا دقة وتصوير عالية .

3 – RPG : في هذا السلاح سيكون منه نوعين :

1 ::: قاذف الصواريخ : إشتهر هذا السلاح قوته في ألعاب الحروب فما رأيك بأين يكون في هذه اللعبة ؟؟ سوف سيكون من أفضل الاسلحة ولا ينبغي عليك إستخدام هذا السلاح بالقرب من نفسك وإلا ستحطم مع الاشخاص من حولك .

2 ::: قاذف القنــابل : سلاح من خلاله يقذف القنابل لمسافة ولكن النوع الأول أقوى بالتأكيد .

ذكرنا لكم بعض من الاسلحة القوية ولكن بهذه الاسلحة ليس فقط التصويب والإطلاق بس تستطيع ضرب بها من حولك من الأعداء .

BLACK

BLACK

BLACK

BLACK

الأصوات في اللعبة ستعطيك أسلوب رائــع في اللعبة لا سيمــا وإنك تحارب ستجد صوت إطلاق النار عليك وإنفجــار بعض من الاشياء ، في هذه الحالة ستحس بمنظور رائع وأنت تلعب ، وسوف تسمع أيضا صوتــا من المتكلمين عبر اللاسلكي او الذين معك في جو القتــال .

ولكن ليس فقط اصوات الاسلحة والتحطيم هي أهم شي في لعبة BLACK … بل ستجد أيضا اشياء رائعة ومميزة ، مثل أنك سوف تجد صور الأماكن في الجيل الجديد والتطور ، ومن أفضل الاشياء التي أعجبتني في اللعبة سوف تجد سيارات الإسعاف وسيارات المطافي تخمد الحرائق وتساعد المصابين في الحرب ، شيئ رائع ومهم وجميل في نفس الوقت .

وتجد نفسك منهمكا لا تعلم أين تذهب حين تطلق النيران في مكان مليئ بالتربة وينتج عن ذلك غبـــار في الجو ، من هذا الغبار يزداد اللعب اثارة وإندهاش ، ومما سيجعلك إطلاق النار بسلاحك الرائع بشكل عشوائي أي أنك لن تعرف ان تطلق في كل مرة بشكل صحيح .

BLACK

BLACK

BLACK

BLACK

وبهكذا أكـــون قد وفقت في عرض هذا الموضوع وترقبوا من آلا كل جديدي على قروب ابو نواف

وردة لكل مشارك بالقروب .. <– بلا فلسفة أخلص


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إستعراض للعبة المنتظرة والرائعة .. BLACK ..

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول