إحتفالات النصر ستكون تاريخية مع إختتام دوري عبد اللطيف جميل الليلة


مع نهاية الدوري السعودي “دوري عبد اللطيف جميل” الليلة الأحد 06\04 تحقيق النصر للقب بقارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الهلال، سيتوج الليلة رسمياً بعد إنتهاء الجولة ال26 والأخيرة من البطولة وسيكون التتويج تاريخي وعالمي حسب ما أوضح المهندس عادل عزت.

وقال المهندس عادل عزت المدير التنفيذي للتسويق في شركة عبداللطيف جميل :” أن حفل التتويج الذي سيقام الاحد لفريق النصر بمناسبة حصوله على لقب الدوري السعودي سيكون تاريخياً، أنه سيكون الأفضل في الشرق الاوسط ويحاكي الاحتفالات التي تقام في كبرى الدوريات العالمية”.




ورفض عزت عن كشف المفاجئة للنصر الذي ظفر باللقب بعد موسم رائع وأرقام قياسية، والذي يتضمن فعاليات عديدة للجماهير المتوقع حضورها بشكل كبير جداً، كما سيتم استخدام طريقة جديدة لايصال الكأس للملعب الذي سيتم تزينه بألوان النصر، والذي يتمنى أن ينال هذا الحفل رضا الجماهير السعودية التي تزايد نسبة حضورها ومشاهدتها للدوري هذا العام عن المواسم الماضية.

وأضاف سلمان المالك عضو شرف نادي النصر على أن جمهور الفريق كان علامة مميزة جذبت انتباه الجميع هذا الموسم، مشيراً إلى أن ما فعله العالمي دافع لباقي الأندية حتى تجتهد أكثر وتعمل من أجل الفوز بالألقاب .

ومن جهة أخرى عبر الشمراني في تصريح له لبرنامج أكشن يا دوري :” أقولها بكل صراحة لم يكن هناك أي تلاعب بالدوري السعودي نهائياً، والنصر إستحق الفوز باللقب، وجمهور النصر هذا الموسم يعد ظاهرة،  وغياب 19 عام عن الفوز بالدوري ليس بالأمر السهل”.

إذ يلاقي النصر الليلة التعاون في إختتام الجولة ال26 والأخير التي سيتوج فيها بطلاً لدوري عبد اللطيف جميل لموسم 2013-2014، أما الهلال فيلاقي الفتح ليحقق لقب الوصيف بعد موسم شاق ورائع تألق فيه النجم ناصر الشمراني كمتصدر لقائمة الهدافين إلى هذه اللحظة مع نجم الإتحاد مختار فلاته بـ20 هدف لكل منهما.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحتفالات النصر ستكون تاريخية مع إختتام دوري عبد اللطيف جميل الليلة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول