إبداع نابض من عدسة مبدعة سعودية على الانستقرام


هل كل من يمتلك كاميرا يعتبر مصوراً؟ أو حتى هل كل من يمتلك المال قادر على أن يصبح مبدع في مجال التصوير الفوتوغرافي؟ هنا من الممكن أن تختلف الآراء، ولكن الشيء الذي لا خلاف عليه هو أن التصوير فن، وفن جميل أيضاً، وكل مصور له طريقته وزاويته في مجال التصوير. ونحن اليوم على موعد مع مبدعة سعودية أثارت إعجاب الكثيرين بتصويرها الفريد.

المصورة السعودية إبتِهالْ لديها أسلوب خاص في استخدام كاميرا التصوير والتعامل مع الصور بأسلوب ابداعي مميز، ونشرها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي وبالأخص الانستقرام. لذا دعونا من الحديث قليلاً، لنرى العالم هذه المرة من خلال عدسة المبدعة إبتهال، فمن المؤكد أنها لم تجمع حوالي 20 ألف متابع على الانستقرام من فراغ، بل هذا الأمر يشيد بعملها كمصورة محترفة.


اعلان





مصورة سعودية على الانستقرام instagram

بعض أكواب القهوة، أو قطع البسكويت، مع خلفية صافية بألوان خفيفة، وضغطة هادئة على زر الإطلاق في الكاميرا، كان هذا كفيلاً للمصورة إبتهال من صنع عالمها الخاص، الذي جذب جمهور كبير من المشاهدين والمصورين والمبدعين السعوديين لرؤية هذه الصور، التي من شأنها أن تنشر الهدوء والسكون في نفس المشاهد، من شدة تناغم وتناسق ألوان هذه الصور الجذابة.

ستاربكس

من الخلال الحديث بشكل عام حول الصور على الانستقرام، ففي بعض الأحيان تكون الصور بحاجة إلى تأثيرات خفيفة تجعل من ألوانها أكثر جذابية قبل نشرها على الانستقرام، وإذ إن تأثيرات الانستقرام ربما لا تكون كافية لإرضاء الجمهور المعتاد على صنع الصور الفريدة، ولكن يوجد هناك بعض التطبيقات الخاص بتعديل الصور على الهواتف الذكية، والتي تعطي المستخدم صلاحيات أوسع في التعديل على صوره كيفما يريد.

من أكثر هذه البرامج شهرة وقوة من حيث التعديل على الصور بأسلوب إبداعي جديد هي

VSCO Cam , CAMERA+ , ProCamera 8 , CAMERA NOIR , Adobe Lightroom , Afterlight  وغيرها الكثير من برامج التعديل على الصور.

وهذه بعض من صور المبدعة ابتهال.

مصورة سعودية على الانستقرام instagram

ابتهال المبدعة

المصورة ابتهار icecream

كابتشينو

خاتم خطوبة

قهوة

نظارات

كيكة

قرأن كريم

بسكويت

14-مبدعة-سعودية-على-الانستقرام

بسكويت

حساب المبدعة ابتهال على موقع آسك: الرابط.


اقرأ المزيد : الانستقرام: مبدع سعودي يرسم شخصيات الأنمي بمهارة فائقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إبداع نابض من عدسة مبدعة سعودية على الانستقرام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول