أول لعبة روبوتية للقطط تحاكي الفئران


انتهت الأيام التي تلهو فيها القطط بكرات الصوف، فاختراع جديد وهو أول لعبة روبوتية للقطط تحاكي الفئران، سيقدم المتعة لها. وهو روبوت نابض بالحياة على هيئة فأر. يسمى “Mouser” وهو جهاز ذكي يقدم أول لعبة روبوتية للقطط والتي بإمكانها أن تحاكي الفئران. وتستخدم اللعبة الروبوتية الذكاء الصناعي لتتعلم تصرفات القطط وتتفاعل معها. وقد وُضعت أجهزة الاستشعار على الجانبين، ومن الأعلى للتعرف على القوى الخارجية كمخلب القطة.

لعبة روبوت


اعلان





ويعمل الروبوت بالأشعة تحت الحمراء، وكاميرا 360 درجة، بمعنى أن الفأر بإمكانه أن يتفاعل مع القطة ويجذبها للعب. وتوجد أضواء “LED” في العينين إذ تتغير حين تحتاج للشحن. وبقدرة هذه اللعبة على الإحساس والتفاعل مع القطة، فإن “Mouser” اللعبة الوحيدة التي تقدم تجربة حية لمطاردة الفئران، والصيد للقطط التي تعيش داخل المنازل.

روبوت فأر2

وقال الفريق بأن تزويد الروبوت بنوع خاص من الذكاء الصناعي يحتاج لمعرفة متعمقة في القطط لمعالجة الإشارة. لكن الفريق يتمتع بأربعة عشر عامًا من الخبرة في مجال معالجة الإشارات الرقمية. ويتم العمل حاليًا على تطبيق مع جهاز للتحكم عن بعد. ويمكن لمحبي القطط شراء هذا الروبوت الذي يقدم متعة غير عادية للقط بـ 100 دولار عبر الحملة على “Kickstarter”. وقال المطورون بأن “Mouser” لعبة القطط الأكثر تطورًا تكنولوجيًا من أي وقت مضى.

“يرجى خفض الصوت؛ لاحتواء المقطع على موسيقى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أول لعبة روبوتية للقطط تحاكي الفئران

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول