أول تجربة حقيقة للوح التزلج الطائر


قبل عدة أسابيع تم عرض أو نموذج من لوح التزلج “Hendo hoverboard ” الطائر، والذي كان يتوقع له الكثيرون النجاح الباهر خلال فترة زمنية قصيرة. وقبل عدة أيام تم إطلاق هذا الطبق للتجربة لأول مرة، والذي أثبت فعاليته في العمل والتحليق في الهواء بشكل مثير، إذ المستخدم فعلاً كان يتزلج طائراً فوق سطح الأرض.

لوح  التزلج  الطائر  hendo


اعلان





“Hendo Hoverboard ” سوف يغير مفهوم وطريقة السفر و التزلج في المستقبل، وذلك لقدرته على حمل وزن شخص بالغ، والتحليق به في الهواء، بفعل أربعة محركات على شكل أقراص دائرية، تعمل على توليد مجالات مغناطيسية، تدفع هذا اللوح لجعله محلقاً في الهواء، لمسافة تصل إلى بوصة واحدة فوق الأرض.

لوح تزلج طائر hendo

فكان لوح Hendo هو أول نسخة حقيقة، وتم تصنيعه من قِبل الزوجين “جيل”و”غريغ” من ولاية كاليفورنيا. إذ يمكن لهذا اللوح التحليق فوق سطح موصل للكهربا، مثل النحاس، وهذا ما دفع الزوجان للتخطيط لإنشاء مكان مخصص للتحليق بواسطة هذا اللوح، والذي يسمح للمستخدمين الانزلاق بعيداً بكل سهولة.

لوح تزلج طائر hendo

وقد تحقق حلم هذان الزوجان  بنجاح هذا اللوح الطائر “Hendo “، وذلك بعد نشرهم لمقطع فيديو على اليوتيوب، لرجل يقوم بالانزلاق فوق سطح هذا اللوح، في مكان معدني مخصص لاستخدام هذا اللوح. وكان السر وراء نجاح هذا العمل هو موقع kickstarter الذي وفر لهما الدعم المالي الكافي لبدء المشروع، حيث استطاعا الحصول على مبلغ أكثر من 460 ألف دولار، إذ إن الهدف المسبق لبدأ هذا المشروع في البداية كان مبلغ 250 ألف دولار فقط.

لوح تزلج طائر hendo

لوح تزلج طائر hendo

لوح تزلج طائر hendo

لوح تزلج طائر hendo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أول تجربة حقيقة للوح التزلج الطائر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول