أهم مميزات جهاز Nexus Player القادم من جوجل


عندما كشفت شركة جوجل عن جهازها الجديد “Nexus Player”، كان هنالك العديد من القلق والارتباك، حول نجاح هذا الجهاز الذي يعتبر أول قطعة من المعدات التي تحول التلفاز إلى نظام أندرويد. والذي جاء بعد محاولات عديدة من جوجل لعرض طريقة نقل برمجياتها الخاصة إلى غرفة المعيشة وبالتحديد على تلفاز جوجل الجديد.

 Nexus Player  من جوجل

جهاز “Nexus Player”، الذي تبلغ تكلفته 99 دولار، يعتبر بالجهاز المثالي الذي يمتلك مميزات كبيرة في نقل واجهة هاتف الأندرويد للعمل بشكل مميز على التلفاز، بواسطة أداة “Chromecast”، وعرض  تطبيقات هاتفك على شاشة التلفاز الكبيرة. وهذا الأمر ما كان ينتظره الآلاف من مستخدمي أجهزة الأندرويد.




Nexus Player

هذا الجهاز يأتي بوحدة تحكم خاصة، وواجهة مستخدم صديقة للانسان تظهر على التلفاز، لعرض جميع تطبيقات هاتفك عليها، بالإضافة إلى وحدة تحكم بالألعاب، وهي اختيارية بسعر 39.99 دولار.

والميزة الأفضل من هذا الجهاز، هي التفاعل مع التلفاز بكفاءة كبيرة بواسطة تقنية التعرف الصوتي، وأيضاً يم عرض في المساحة الأمامية والمتوسطة لشاشة التلفاز معلومات المستخدم الشخصية، بالإضافة لأفضل الألعاب لديه، وأفضل الأفلام، وأي المحتويات يشاهد أكثر. وتعتمد جوجل على هذا الجهاز في دخول التحدي مع شركة أبل وأمازن.

الرجاء خفض الصوت لاحتواء الفيديو على موسيقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم مميزات جهاز Nexus Player القادم من جوجل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول