أهلي دبي يستضيف الهلال والإتحاد في مواجهة إيرانية من أجل التمسك بالتأهل (7 صور)


ستقام الليلة الثلاثاء 15\04 مباريات دوري أبطال آسيا ومواجهتين مصيريتين لكلٍ من الأهلي الإماراتي في مواجهة مع ضيفه الهلال السعودي على استاد راشد في دبي، والمواجهة الآخرى بين الاتحاد السعودي مع ضيفه تيراكتور سازي تبريز الإيراني على استاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2014.

أهلي دبي


اعلان





يبحث بطل الدوري الإماراتي الأهلي عن الفوز لضمان تأهله رسمياً إلى الدور ثمن النهائي عندما يستضيف الهلال السعودي غداً  في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة عن الهلال الثاني والسد الثالث ونقطتين عن سيباهان الأخير.

أبطال أسيا

وإنتهت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى بالتعادل بنتيجة 2-2 على ستاد الملك فهد في الرياض، ويدخل الأهلي هذه المباراة وهو في معنويات عالية بعد أن ضمن الفوز بلقب الدوري الإماراتي، حيث يطمح في بلوغ الأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخه بعد أن كان خرج من الدور الأول في المشاركات الأربع السابقة.

أبطال أسيا

وقال كوزمين اولاريو مدرب الأهلي:” المواجهة الليلة أمام الهلال صعبة جداً ونحن نأمل تقديم مستوى جيد وأن يكون اللاعبون جاهزون خاصة وأننا ملتزمون بجدول مباريات مزدحم، حيث أن المباراة أمام الهلال ستحتاج إلى جهد كبير”.

أبطال أسيا

ومن جهة أخرى قال مدرب الهلال سامي الجابر :” المباراة أمام الأهلي لن تكون مختلفة عن بقية المباريات حيث يتوقع أن تكون صعبة، ونحن لا نعاني من أي ضغوطات على الإطلاق بعكس الأهلي الذي يواجه ضغوط كبيرة للعب على أرضه وجماهيره”.

أبطال أسيا

وبالذهاب إلى مكة المكرمة إذ يطمح نادي الاتحاد السعودي في الاقتراب أكثر من التأهل للدور الثاني عندما يلتقي مع ضيفه تيراكتور سازي تبريز الإيراني الليلة على ستاد مدينة الملك عبدالعزيز ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة والتى يتصدرها العين برصيد 7 نقاط ويأتى الاتحاد الثانى برصيد 6 نقاط ويلعب الاتحاد اليوم المباراة ويهمة الثلاث نقاط خاص ان المباراة على ملعبة.

أبطال أسيا

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى شهدت فوز تيراكتور 1-0 على استاد ياديغار امام في تبريز، ويدخل الاتحاد هذه المباراة وهو يتمتع بمعنويات عالية عقب فوزه على الرائد 3-0 يوم الخميس الماضي ضمن ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين.

أبطال أسيا

وقال خالد القروني مدرب الفريق السعودي: “هذه المباراة مصيرية لكلا الفريقين، لأن الفائز سيقترب من التأهل إلى الأدوار الإقصائية، وبالتالي فإننا نأمل بالفوز أمام خصم قوي مثل تيراكتور وأن يكون لاعبونا جاهزين للمباراة”.

أبطال أسيا

أعرب المدير الفني لفريق تركتور الايراني عن سعادته بالعودة لمواجهة فريق اتحاد جدة السعودي غداً في دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم، وقال الوفيرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: ” أعرف الاتحاد السعودي كثيراً وطالما كانت هناك معارك بيني وبينه عندما كنت مدربأ سابقأ له، والاتحاد يملك فريقاً شاباً وقوياً، والفوز على الاتحاد الليلة وسط جماهيره صعب”.

أبطال أسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهلي دبي يستضيف الهلال والإتحاد في مواجهة إيرانية من أجل التمسك بالتأهل (7 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول