أم تفقد نصف وزنها في غضون 16 شهرًا


أم تفقد نصف وزنها في غضون 16 شهرًا

فقدت “كاثرين باول” البالغة من العمر 37 عاماً، نصف وزن جسمها في غضون 16 شهرًا بعد أن كانت تزن حوالي 127 كيلوجرام، وذلك بفضل العمل الجاد والتصميم.
“كاثرين” التي هي أم لأربعة أطفال فقدت حوالي 63 كيلوجرام، لينتقل قياسها من 28 إلى 8، وبذلك أرادت أن تكرس حياتها لمساعدة الآخرين على فقدان الوزن، دون مساعدة الخدمات الصحية.

سيدة فقدت نصف وزنها




حيث تحاول “كاثرين” إقناع الآخرين بعدم اللجوء إلى عمليات تصغير المعدة لانقاص الوزن من خلال سرد قصتها، فهي كانت تتناول العديد من الوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية، كما أنها كانت تأكل كميات كبيرة من الشوكولاتة.

سيدة فقدت نصف وزنها 1

لكنها الأن فقدت ذلك الوزن بفضل العمل الجاد، بدلا من الخضوع لعملية جراحية لفقدان الوزن، حيث أوضحت “كاثرين” أن تغيير نمط الحياة هو الطريقة الوحيدة للقيام بذلك.

سيدة فقدت نصف وزنها 2

“كاثرين” قررت انقاص وزنها بعد أن ظنت بأنها تعرضت لنوبة قلبية في إحدى الليالي، فضلا عن الكثير من المشاكل الصحية التي نتجت من الوزن الزائد، حيث كانت ستضطر لاستبدال مفصل ركبتها بسبب الضغط عليها من وزنها الهائل.

سيدة فقدت نصف وزنها 3

لكن في عام 2012 عملت “كاثرين” على تغيير حياتها، من خلال إتباع خطة غذائية صحية مع الكثير من الفواكه والخضروات، بالاضافة إلى ركوب الدراجة بشكل دائم، ونتيجة لذلك اختفت مشاكل “كاثرين” الصحية فهي ليست بحاجة إلى تغيير مفصل الركبة، كما قررت مساعدة الآخرين في الوصول إلى ما يتمنون.

سيدة فقدت نصف وزنها 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أم تفقد نصف وزنها في غضون 16 شهرًا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول